السبت، 06 يوليو 2024

04:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نهائي كأس مصر، زيزو وناصر ماهر يقودان تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي

الزمالك

الزمالك

أحمد كامل

تترقب جماهير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، مواجهة نهائي كأس مصر، التي ستجمع الفريقين، في السابعة والنصف من مساء يوم الجمعة المقبل بملعب “الأول بارك” بالمملكة العربية السعودية.

ويخوض البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي، بتشكيل يتوقع أن يتكون من:

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني البرتغالي مواجهة نهائي كأس مصر أمام الأهلي، بتشكيل يضم محمد صبحى، في حراسة مرمى الفارس الأبيض، بينما يبدأ بخط دفاع يتكون من:  عمر جابر وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح.

وفي خط الوسط، نبيل عماد دونجا، ومفاضله بين أشرف روقا، ومحمد شحاته وعبدالله السعيد، فيما يتكون خط الهجوم من: أحمد السيد زيزو، وناصر ماهر وناصر منسي.

تشكيل الأهلي الأقرب في مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك

وعلى الجانب الأخر استقر المدير الفني السويسري على الدفع بمصطفى شوبير في حراسة المرمى، بعد المستوى المميز الذي ظهر به خلال مشاركاته الأخيرة مع المارد الأحمر خاصة بعد إصابة حارس الفريق الأساسي محمد الشناوي.

بينما يفضل كولر الدفع في خط الدفاع برامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم في قلب الدفاع، وعلي معلول في الجانب الأيسر ومحمد هاني ظهير أيمن.

وفي خط الوسط، من المتوقع أن يدفع بالثنائي إمام عاشور ومروان عطية، خاصة في ظل غياب أليو ديانج بسبب الإصابة، بالإضافة للاعب ثالث يفاضل فيه بين الثلاثي محمد مجدي أفشة وعمرو السولية أحمد نبيل كوكا.

ويقود هجوم الأهلي في نهائي كأس مصر أمام الزمالك، الجنوب إفريقي بيرسي تاو كحناح أيمن، فيما يخوض حسين الشحات المباراة في الجانب الأيسر، بينما لم يحسم بعد موقف المهاجم الصريح، ولكن وفقاً لتصريحات مارسيل كولر فإن الدنماركي ذو الأصول الفلطسينية هو المهاجم الأول بالنسبة له، ويأتي بعد الفرنسي أنطوني موديست ومحمود عبدالمنعم كهربا.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بالسعودية

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لموسم 2022 - 2023، في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 8 مارس الجاري على استاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

تنقل مباراة الأهلي والزمالك، على العديد من القنوات المختلفة، السعودية منها والمصرية، والتي تأتي على النحو التالي: «قنوات أون تايم سبورتس، قنوات السعودية الرياضية SSC، وقناة MBC مصر».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.