السبت، 05 أكتوبر 2024

10:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سارة الطباخ والشرنوبي أبرز ضيوف برنامج «رامز جاب من الآخر»

برنامج رامز جاب من الآخر

برنامج رامز جاب من الآخر

ياسمين شهاب

A A

رامز جاب من الآخر، ينتظر الجميع النجم رامز جلال لتقديم برنامج "المقالب" المشهور به والذي يقدمه كل عام في شهر رمضان المبارك ودائمًا يحقق مشاهدات كبيرة خلال عرضه.

يستضيف الفنان رامز جلال، خلال حلقات برنامج "رامز جاب من الآخر" نخبة من النجوم الذين بينهم خلافات ومنافسة مثل: سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي، حسن شاكوش وريم طليقته، مها أحمد وفادي خفاجة، محمود كهربا وإمام عاشور وغيرهم. 

 

برنامج "رامز جاب من الآخر"

وقام رامز جلال، بنشر البوستر الرسمي لبرنامج "رامز جاب من الآخر" عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس" تويتر سابقًا معلقًا: “ ‏بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنة وأنتو طيبين.. جاب من الآخر.. في رمضان 2024 على MBC مصر والله المستعان”.

مواعيد عرض برنامج رامز جلال الجديد

ومن المقرر أن يعرض برنامج رامز جلال الجديد 2024 على شبكة قنوات MBC، يوميًا بعد المغرب كعادة كل عام ويستضيف خلاله العديد من المشاهير والنجوم والرياضيين من مصر والوطن العربي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search