السبت، 06 يوليو 2024

02:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«6 وقائع نصب».. حكم جديد في قضية الاحتيال على المواطنين بتغيير عملات أجنبية

محاكمة - تعبيرية

محاكمة - تعبيرية

أمة الله عمرو

قضت محكمة جنح عابدين، اليوم الثلاثاء الموافق 5 مارس الجاري، بتأجيل الحكم على شخص عامل، بتهمة سرقة المواطنين والنصب والاحتيال عليهم، عن طريق وهمهم بتغيير العملات المحلية لعملات أجنبية لجلسة 11 مارس القادم.

اعترافات المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين

أقر المتهم في التحقيقات معه، بمزاولته نشاطًا تخصص في النصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرته على تغيير المبالغ المالية بأخرى أجنبية والاستيلاء على المبالغ المالية حيازتهم ومغافلتهم والفرار.

كما أقر بارتكابه 6 وقائع نصب، وتم بإرشاده ضبط مبلغ مالي بمسكنه من متحصلات وقائع النصب، وأقر بإنفاقه باقي المبالغ المالية على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهم واتهموه بالنصب عليهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا، من أحد الأشخاص يفيد بتضرره من شخص، بالنصب والاحتيال بهدف تغيير عملات محلية بنقد أجنبي، وعلى الفور توجهت قوة من رجال الشرطة للتحري عن المعلومات الواردة في البلاغ، وثبت صحته وفور تقنين الإجراءات وجمع المعلومات تم إلقاء القبض عليه، وتبين أنه يقيم بمحافظة الجيزة، وعُثر بحوزته على مبالغ مالية عملات محلية وأجنبية.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبسه حتى تمت إحالته إلى المحاكمة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.