السبت، 05 أكتوبر 2024

04:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إصابة نجم النصر السعودي، والأشعة تحدد مدة غيابه

تاليسكا مهاجم النصر السعودي

تاليسكا مهاجم النصر السعودي

علي الزهري

A A

تلقى نادي النصر السعودي، صدمة قوية، بعدما أثبتت الأشعة إصابة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، النجم البرازيلي «تاليسكا».

مدة غياب تاليسكا عن النصر السعودي

وأثبتت الأشعة إصابة تاليسكا بمزق في العضلة الأمامية، نتيجة للإصابة التي تعرض لها اللاعب في المران الختامي قبل مباراة النصر والعين في ربع نهائي دوري أبطال آسيا. 

وأوضحت التقارير أن مدة غياب اللاعب قد تصل إلى 7 أسابيع وبالتالي غيابه عن لقاء العودة أمام العين، بالإضافة إلى غيابه عن عدد من مباريات الدوري السعودي.

وكان تاليسكا قد شارك هذا الموسم في 25 مباراة أحرز خلالهم 25 هدف وصنع 4 أهداف، ويعد اللاعب أحد أبرز لاعبي النصر السعودي في هذا الموسم بجانب الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

النصر يخسر من العين في غياب تاليسكا 

 يذكر أن نادي النصر السعودي تلقي  هزيمة أمام فريق العين الإماراتي بهدف دون رد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ومن المقرر أن يكون لقاء العودة يوم الإثنين المقبل على ملعب الأول بارك.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search