السبت، 05 أكتوبر 2024

08:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خلال لقائه رئيس وزراء أرمينيا..

الرئيس السيسي يستعرض جهود الدولة المصرية في وقف إطلاق النيران بغزة

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

محمد ممدوح

A A

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن المباحثات التي جرت  بينه وبين نيكول باشينيان، رئيس وزراء جمهورية أرمينيا، أكدت تطلع الدولة المصرية والدولة الأرمنية، لزيادة حجم التبادل التجاري المشترك خلال الفترة القادمة.

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال المؤتمر الصحفي الذي جمعه مع رئيس وزراء أرمينيا، الذي عقدة عقب الزيارة، أن البدلين على عزم لتعزيز التعاون المشترك في كافة المجالات، مؤكدًا أن المباحثات تطلع لاستكشاف مجالات جديدة للتعاون في الذكاء الاصطناعي والصناعي والغذائي.

وأشار الرئيس السيسي إلى أنه تم استعراض مع رئيس وزراء أرمينا، جهود الدولة المصرية في وقف إطلاق النيران وإدخال المساعدات الإغاثية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search