الأحد، 07 يوليو 2024

02:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فودافون مصر تقدم مقترحا لتنظيم الاتصالات لتعويض المتضررين| خاص

فودافون

فودافون

نورهان عبدالعزيز

أكد مصدر مسؤول في شركة فودافون مصر، أن شركة فودافون تعمل حاليا على استعادة الخدمات في بعض المناطق بشكل طبيعي، مشيرا إلى أن  بعض المناطق مازالت متأثرة بالعطل الفني الذى حدث فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء .

وقال المصدر في تصريح خاص لـ “الجمهور ”، بعض المناطق تواجه صعوبات في تشغيل بعض خدمات الجيل الرابع نتيجة تحديثات لأحد مكونات شبكة فودافون مصر، تمت صباح اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024.

واشتكى عدد كبير من عملاء شبكة فودافون من تعطيل الخدمة في عدة أماكن سواء عند استخدام الإنترنت أو إجراء المكالمات المختلفة، وأبدى عدد من عملاء فودافون استيائهم من سوء الخدمة.

وأوضح المصدر، أن شركة فودافون، تبذل قصارى جهدها لاستعادة الخدمة في أسرع وقت، كما أنها تعتذر عن أي صعوبات قد تواجه العملاء، مؤكدا أن الشركة ستقوم بتقديم مقترح لجهاز تنظيم الاتصالات لتعويض العملاء المتضررين فور استعادة خدمات الجيل الرابع بالشكل الكامل، وذلك تقديرًا لثقة عملائها والتزامها تجاههم بتقديم أفضل الخدمات.


وقالت شركة فودافون في أول رد لها موقع التواصل الاجتماعي «إكس» ، بعد انقطاع الخدمة عن بعض المستخدمين في مصر، إنه يمكنهم الدخول على شبكة الجيل الثاني للمحمول 2G، وبعدها اختيار الجيل الرابع 4G، لعودة الخدمة من جديد، والشركة تعمل على إنهاء العطل الفنى .

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.