السبت، 06 يوليو 2024

03:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

النيابة تستمع لأقوال فتاة في إنهاء خطيبها الحالي حياة السابق بأوسيم

جثة شاب - تعبيرية

جثة شاب - تعبيرية

أمة الله عمرو

أمرت نيابة شمال الجيزة، اليوم الثلاثاء الموافق 5 مارس الجاري، باستماع أقوال خطيبة المتهم، الذي تخلص من صديقه، نتيجة غدره له  وارتباطه بخطيبته بعد أن أصلح بينهما، كما أمرت بسرعة تقديم الصفة التشريحية للمجني عليه، للوقوف على ملابسات وأسباب الواقعة، في منطقة أوسيم بالجيزة.

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، بقسم شرطة أوسيم التابع لمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بوجود جثة شاب عشريني، بمنطقة البراجيل في أوسيم، وعلى الفور توجهت قوة من رجال الشرطة، إلى موقع الحادث، وبصحبتهم سيارة إسعاف لنقل الجثة إلى المستشفى.

وبجمع المعلومات وتقنين الإجراءات والفحص والبحث، تبين أن المجني عليه شاب عشريني يُدعى «حسام.ص» ويبلغ من العمر 25 عامًا، عامل في مغسلة بنفس ذات المنطقة، نشبت مشادة كلامية بينه وبين صديقه الجاني، المدعو «سيد.ح» ويبلغ من العمر 20 عامًا، تطورت لمشاجرة شديدة، مما نتج عنها سقوط الأول جثة هامدة.

وتم نقل الجثة إلى المستشفى لمحاولة إسعافه، لكنه فارق الحياة متأثرا بإصابات نافذة، وتم إلقاء القبض على المتهم، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.