الأحد، 07 يوليو 2024

02:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«خناقة بين كولر وكهربا والأمن يتدخل».. شوبير يكشف الحقيقة

كهربا وكولر

كهربا وكولر

دنيا عبده

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة وجود مشادات عنيفة بين السويسري مارسيل كولر، ومحمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول بالقلعة الحمراء. 

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي «مع شوبير»: «الجميع قال أن محمود كهربا تشاجر مع مارسيل كولر، وأضافو أن خالد ببيو لم يستطع حل الأزمة واستدعى الأمن، وبعدها تم اتخاذ قرار بتجميد اللاعب». 

وأضاف أحمد شوبير: «تواصلت شخصيًا مع خالد بيبو، ومتأكد بنسبة مليون في المائة أن هذا لم يحدث، ومن الأساس أكد لي خالد بيبو أنه لم يحضر التدريب ولم يكن في النادي». 

ويُسافر محمود كهربا مع بعثة المارد الأحمر، استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر، والمقرر له 8 مارس الجاري.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد الزمالك يوم الجمعة 8 مارس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب «الأول بارك» معقل فريق النصر السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

تنقل مباراة الأهلي والزمالك، على العديد من القنوات المختلفة، السعودية منها والمصرية، والتي تأتي على النحو التالي:« قنوات أون تايم سبورتس، قنوات السعودية الرياضية SSC، وقناة MBC مصر».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.