الخميس، 11 يوليو 2024

05:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الاحتلال يقتحم مخيم بلاطة في الضفة الغربية ويعتقل فلسطينيا

مخيم بلاطة في الضفة الغربية

مخيم بلاطة في الضفة الغربية

وداد العربي

قالت وسائل إعلام فلسطينية صباح اليوم الثلاثاء، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي انسحبت من مخيم بلاطة في الضفة الغربية بعد اعتقالها شابا فلسطينيا، وفقاً لما نقلته قناة القاهرة الإخبارية.

واقتحمت قوات خاصة إسرائيلية مخيم بلاطة شرقي مدينة نابلس في الضفة الغربية فجر اليوم، وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني بإصابة مواطن «45 عاما» برصاص الاحتلال الحي في الوجه في مخيم بلاطة.

كما تمت الإفادة باندلاع اشتباكات بين الشبان والقوات الخاصة الإسرائيلية خلال اقتحام قوات الاحتلال لمخيم بلاطة. 

وعلى صعيد آخر، أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، عن وصول 25 شهيدا إلى مستشفى غزة الأوروبي بخان يونس خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

وتشتعل المواجهات في الضفة الغربية بين الاحتلال والفلسطينيين، في ظل استمرار سياسة اقتحام المدن الفلسطينية من قبل جنود جيش الاحتلال، حيث تقتحم مجموعات كبيرة عسكرية من جيش الاحتلال برفقة جرافات عسكرية اقتحمت المخيمات في الضفة الغربية بين الحين والآخر.

فيما تندلع مواجهات بين الشبان الفلسطينيين والقوات المقتحمة، ويتم إطلاق الرصاص الحي بشكل كثيف تجاه الشبان من قبل قوات الاحتلال.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.