الأحد، 07 يوليو 2024

04:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«قضي الأمر».. استاذ علوم سياسية: بنيامين نتنياهو مجبر على الهدنة

نتنياهو

نتنياهو

محمد النجار

قال الدكتور طارق فهمي، أستاذ العلوم السياسية، إن بنيامين نتنياهو يتنصل من تنفيذ الهدنة، ويماطل في اتمام أي هدنة، وهدفه تحسين ما يمكن أن يتم.

وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية، ببرنامج "من مصر " الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل، على قناة "القاهرة الإخبارية"، أن بنيامين نتنياهو يريد إشعال النار في جبهة الشمال، وبدأت حرب الاغتيالات.

وواصل": ربما يكون هناك توقعات بالأسوا في المسجد الاقصى والقدس، وبنيامين نتنياهو ربما يلجأ لتوسيع نطاق الائتلاف الحاكم.. وسيرغم لاتمام هدنة قبل رمضان.. فقد قضى الأمر.. والأمر يتوقف على تحصين ما تم الاتفاق عليه".

وحذر من أن بنيامين نتنياهو  قد يتلاعب بما سيتم التوصل إليه، مشيرًا إلى أن عينه على اليوم التالي، والذهاب لإتمام العمليات العسكرية بالكامل، وبالتالي التحرك المصري المسئول هو هدفها محاصرة كل الخيارات أمام بنيامين نتنياهو، كى لا يتلاعب بالاتفاق.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.