الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اتحاد الكرة يعلن حكام مباراتي الجمعة في الجولة 15 من دوري النيل

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

محمود عبدالرحيم

A A

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم ، طاقم تحكيم مباراتي الجولة الخامسة عشرة، التي تقام غدا الثلاثاء في بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

ويقام لقاء طلائع الجيش والداخلية غدا الثلاثاء، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة بملعب جهاز الرياضة العسكري ضمن الجولة الخامسة عشرة من دوري نايل.

ويدير المباراة تحكيميا:

حسني سلطان حكم ساحة

هشان الدسوقي حكم مساعد 1

محمد عاطف الزناري حكم مساعد 2

أحمد جمال حكم رابع

محمد الحنفي حكم var

سامي هلهل حكم var

بينما يقام لقاء سموحة والمصري العرب غدا الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة في المباراة التي يستضيفها ملعب الجيش ببرج العرب ضمن الجولة الخامسة عشرة من دوري نايل.

ويدير المباراة تحكيميا:

محمد العتباني حكم ساحة

محمد عزازي عفيفي حكم مساعد 1

سيد نافع حكم مساعد 2

عاطف حسين حكم رابع

محمود ناجي حكم var

مصطفي الشهدي حكم var

وفي سياق آخر، أعلنت رابطة الأندية المصرية، عن مواعيد المباريات المؤجلة من الدور الأول بسبب ارتباطات المنتخب الوطني والفرق الأربعة التي تشارك في إفريقيا وهما الأهلي وبيراميدز في دوري أبطال إفريقيا والزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية.

وجاءت مؤجلات الدور الأول كاملة علي النحو التالي:

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search