الخميس، 08 أغسطس 2024

03:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«شكرًا على كل شيء».. أول رد من رياض محرز بعد رحيله عن مانشستر سيتي

رياض محرز

رياض محرز

دنيا عبده

A A

علّق رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي السابق، والأهلي السعودي الحالي، على رحيله عن صفوف الفريق الأزرق في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكتب الجزائري عبر صفحته الشخصيه على «فيسبوك»: «أعزائي جماهير مانشستر سيتي، اليوم هو نهاية فصل لا يُنسى في حياتي، رحلة مدتها خمس سنوات مليئة بذكريات لا حصر لها».

وأضاف محرز: « قبل مغادرتي أردت أن أشكر مجلس الإدارة والمدير الفني والجميع لإعطائي الفرصة لإثبات نفسي على أعلى مستوى، شكرًا لزملائي في الفريق، حطمنا عددًا لا يحصى من الأرقام القياسية، وحققنا ما بدا مستحيلًا ولم نتوقف أبدًا عن الإيمان بأنفسنا خلال الأوقات الصعبة التي واجهناها وسيبقى موسمنا الأخير في الذاكرة إلى الأبد، وأنا فخور بأنني كنت جزءًا من مانشستر سيتي».

واختتم الجزائري الدولي: « أخيرًا أردت أن أشكر جماهير مانشستر سيتي، لأنهم جعلوني أشعر بأنني جزء من العائلة منذ اليوم الأول ، ومنحوني الثقة في كل مرة دخلت فيها إلى أرض الملعب مرتديًا هذا القميص، سأكون ممتنًا إلى الأبد لدعمكم وحبكم، اليوم سأرحل ولكني لن أنساكم أبدًا، أتمنى التوفيق للنادي في المستقبل، حتى نلتقي مرة أخرى، شكرا لكم على كل شيء».

وقد أعلن الأهلي السعودي منذ قليل، عن تعاقده مع الدولي الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك لتدعيم صفوف الراقي في الموسم الجديد.