السبت، 05 أكتوبر 2024

09:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كوكا يهزم تريزيجية، ألانيا سبور يدك شباك طرابزون بثلاثية في الدوري التركي

ألانيا سبور

ألانيا سبور

أحمد كامل

A A

حقق فريق ألانيا سبور بقيادة الدولي المصري أحمد حسن كوكا، الفوز على نظيره فريق طرابزون الذي يضم محمود حسن تريزيجية، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري التركي.

تفاصيل المباراة

وشهدت المباراة مشاركة الثنائي المصري محمود حسن "تريزيجيه"، وأحمد حسن "كوكا" لاعبا طرابزون وألانيا سبور على الترتيب بشكل أساسي.

سجل أوجوز أيدين هدف التقدم لفريق ألانيا سبور في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، ثُم نجح أيدين من تسجيل الهدف الثاني لفريق ألانيا سبور، بالدقيقة 38، مستغلًا خطأً فادحًا من باتيستا ميندي مدافع طرابزون، قبل أن يختتم كاراسا أهداف رفاق كوكا، في الدقيقة الـ 73، ثُم سجل بيبي هدف شرفي لفريق طرابزون في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ترتيب طرابزون وألانيا سبور في الدوري التركي

تجمد رصيد فريق طرابزون عند 46 نقطة، محتلاُ المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي، حيث خاض 28 مباراة فاز فى 14 مباراة وتعادل فى 4 وخسر 10 مباريات، بينما قفز فريق ألانيا سبور للمركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 33 نقطة من 28 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في 12 لقاء وخسر 9 مباريات، وسجل 35 هدفا واستقبل 40 هدفا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search