الأحد، 07 يوليو 2024

01:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مزايا هاتف سامسونج جلاكسي A05، مش هتصدق سعره

سامسونج جلاكسي A05

سامسونج جلاكسي A05

نورهان عبدالعزيز

تحرص شركة سامسونج الرائدة في مجال الأجهزة الذكية على طرح العديد من الهواتف المحمولة بأسعار بسيطة تناسب أصحاب الدخول المتوسطة، ما يجعل عدد كبير من المستخدمين حريص على شراء هذه الأجهزة التي لا غنى عنها.

وطرحت سامسونج هاتفها الجديد جلاكسي A05 وطرحته في عدد كبير من الدول بأسعار متوسطة وإمكانيات جبارة تجعلنا بصدد شراء هذه الأجهزة المميزة.

مزايا هاتف سامسونج جلاكسي A05

يتمتع هاتف سامسونج جلاكسي بالعديد من المزايا الكبيرة التي يأتي على رأسها، شاشته القوية من النوع PLS LCD والتي تتميز بقياس دقيق يصل إلى 6.7 بوصة، وجودة عرض HD +، ودقة عرض 720 × 1600 بكسل، كما أن أبعاده تصل إلى 20:9، حسبما أعلن موقع «gsmarena».

ويعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 13 مع واجهة سامسونج  One UI 5.1، مع الاعتماد على معالج ثماني النواة من النوع Helio G85، المطور من قبل شركة ميدياتك بدقة 12 نانومتر.

معالج هاتف سامسونج الجديد

يرتبط الهاتف بمعالج رسوميات Mali-G52 MC2، وذاكرة عشوائية بسعة 4 أو 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 أو 128 جيجابايت.

ويتمتع هاتف سامسونج الجديد بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل مدعومة بكاميرا صخمة لتصوير بيانات العمق بدقة 2 ميجابكسل، كما أن الهاتف يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لإجراء مكالمات الفيديو وصور السيلفي.

بطارية قوية لهاتف سامسونج جلاكسي A05

ويحتوي الهاتف على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة الواحدة، لتعزيز تقنية الشحن السريع بقدرة 25 وات، وتضم المميزات الأخرى منفذ شحن من نوع USB-C ومقبس سماعة الرأس بقياس 3.5 مليميتر.

ويأتي سامسونج بعدة ألوان مثل الأسود والأخضر الفاتح والفضي مع خيارين للذاكرة بسعة 4 + 64 جيجابايت.

سعر بسيط لهواتف سامسونج

ويصل سعر هاتف سامسونج جلاكسي إلى 3.715 جنيه مصري، مما يجعل عدد كبير من الأشخاص حريص على شرائه.

قسم العلوم والتكنولوجيا بموقع الجمهور

يُعتبر قسم العلوم والتكنولوجيا من الأقسام الحديثة التي تهتم بعالم الإنترنت ورصد حركات الكواكب والنجوم، بجانب توضيح خبايا «السوشيال ميديا» بدايةً من تطبيق واتساب مرورًا بالمنصات الجديدة مثل التيك توك وثريدز.

كما يتابع قسم العلوم والتكنولوجيا تقنيات الذكاء الاصطناعي والروبوتات المختلفة، علاوة على التحديات التي تواجه مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لحظة بلحظة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.