السبت، 05 أكتوبر 2024

03:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ترامب: «بايدين هو من يقاضيني وليس الولايات المتحدة»

دونالد ترامب

دونالد ترامب

وداد العربي

A A

قال المرشح الرئاسي الأمريكي المحتمل دونالد ترامب، خلال مؤتمر صحفي إن هناك رغبة كبيرة في ولاية كولورادو لترشحي للرئاسة، وذلك بعد أن أعلنت المحكمة العليا الأمريكية قرارها بخصوص إبقاء ترامب على قائمة الاقتراع في الانتخابات التمهيدية لولاية كولورادو.

وأضاف ترامب: «أي رئيس يجب أن يتحلى بالشجاعة لاتخاذ القرارات الصحيحة»، وأشار إلى أنه يواجه اتهامات عديدة وهذا أمر غير عادل.

وفي ذات السياق قال دونالد ترامب أن هناك العديد من الولايات تدعم ترشحه للانتخابات الرئاسية.

كما قال ترامب: «تمكنا من هزيمة تنظيم داعش خلال 4 أشهر»، وأضاف: «نجحت في سنوات حكمي في تحقيق العديد من النجاحات والانجازات للولايات المتحدة».

وأكد دونالد ترامب على أن قرار المحكمة العليا يدعم حصانة أي رئيس وليس حصانتي فقط

كما هاجم المرشح المحتمل ترامب نظيره المرشح المحتمل والرئيس الحالي جو بايدن قائلاً: «بايدين هو من يقاضيني وليس الولايات المتحدة».

وأكد على أنه لا أريد أن يحاكم مبررا: «لأنني أفعل شيئا جيدا للبلاد».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search