الأحد، 07 يوليو 2024

04:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إجراء مهم من الرجاء المغربي تجاه جماهيره

جماهير الرجاء المغربي

جماهير الرجاء المغربي

محمود عبدالرحيم

قدم مجلس إدارة فريق الرجاء الرياضي المغربي، شكره إلى الجماهير “الخضراء”، بعد نجاح عملية بيع التذاكر  منذ بداية الأسبوع الماضي إلى موعد مباراة الأمس التي فاز خلالها “النسور” على أولمبيك آسفي بهدف دون رد بالملعب البلدي ببرشيد.

وأوضح بيان للرجاء نشره على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، أن العملية حصلت ما مجموعه 275,705 ألف درهم، مبرزا أن المبلغ خصص بالكامل لتحفيز اللاعبين والأطقم التقنية مباشرة بعد انتصارهم أمام أولمبيك آسفي.

وختم الفريق “الأخضر” بيانه أن المشكلة التقنية للنادي مع مركز النقديات في ما يخص التذاكر من خارج الوطن تم حلها، مشيرا إلى أنه نزولا عند رغبة هذه الجماهير ستستمر عملية الاقتناء لمدة 48 ساعة حتى يتمكنوا من المساهمة هم كذلك في دعم وتشجيع فريقهم من أجل تحقيق الأهداف المنشودة هذا الموسم.

ترتيب الدوري المغربي موسم 2024

الجيش الملكي برصيد 49 نقطة

الرجاء الرياضي برصيد 48 نقطة

الفتح الرباطي برصيد 38 نقطة

الوداد الرياضي برصيد 31 نقطة

أولمبيك آسفي برصيد 31 نقطة

نهضة بركان برصيد 30 نقطة

المغرب التطواني برصيد 29 نقطة

الاتحاد التوركي برصيد 29 نقطة

المغرب الفاسي برصيد 26 نقطة

نهضة الزمامرة برصيد 25 نقطة

حسنية أكادير برصيد 23 نقطة

شباب المحمدية برصيد 22 نقطة

إتحاد طنجة برصيد 21 نقطة

مولودية وجدة برصيد 21 نقطة

شباب السوالم برصيد 19 نقطة

يوسفية برشيد برصيد 14 نقطة

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.