السبت، 05 أكتوبر 2024

03:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"كاف" يختار هدف الشحات ضمن الأفضل في الجولة الختامية بأبطال إفريقيا

حسين الشحات

حسين الشحات

أحمد كامل

A A

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، أفضل 5 أهداف في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الحالية 2023/2024.

وجاء هدف حسين الشحات، لاعب جناح الأهلي، في مرمى فريق يانج أفريكانز التنزاني، ضمن أفضل 5 أهداف في الجولة الختامية للبطولة، وذلك حسبما أعلن الاتحاد الإفريقي.

وحقق النادي الأهلي الفوز على فريق يانج أفريكانز التنزاني بهدف حسين الشحات، الذي أحرزه في الدقيقة 47 من عمر المباراة عقب تمريرة من علي معلول من يسار منطقة الجزاء وصلت إلى الشحات، الذي استغل خروج حارس مرمى يانج أفريكانز وسدد الكرة داخل الشباك.

«كاف» يعلن عن أفضل 5 أهداف في الجولة السادسة من دور المجموعات

وبخلاف هدف حسين الشحات في مرمى يانج أفريكانز، كانت باقي الأهداف كالتالي: 

هدف لامين جالو لاعب شباب بلوزداد الجزائري أمام ميدياما الغاني.

هدف ياسين مرياح، لاعب الترجي التونسي أمام الهلال السوداني.

هدف باسم أحمد لاعب نواذيبو الموريتاني أمام بيراميدز.

هدف البرتغالي جولينهو لاعب بترو أتلتيكو الأنجولي أمام النجم الساحلي التونسي.

منافس الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

يلتقي النادي الأهلي في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا مع إحدى فرق المركز الثاني من المجموعات الثلاثة الأولى، والذي تحدده القرعة المقرر لها منتصف شهر مارس الجاري.

وجاءت الفرق التي تأهلت في وصافة مجموعاتهم كالتالي: مازيمبي الكونغولي في المجموعة الأولى التي تصدرها صن داونز، وسيمبا التنزاني في المجموعة الثانية التي تصدرها أسيك ميموزا الإيفواري، والترجي التونسي في المجموعة الثالثة التي تصدرها بترو إتليتيكو الأنجولي، وأخيراً فريق يانج أفريكانز في المجموعة الرابعة التي تصدرها الأهلي.

ويستبعد فريق يانج أفريكانز من مواجهة الأهلي في الدور ربع النهائي بسبب تواجده معه في نفس المجموعة، وبالتالي يواجه المارد الأحمر أحد الفرق التالية: مازيمبي الكونغولي وسيمبا التنزاني والترجي التونسي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search