السبت، 05 أكتوبر 2024

05:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

علي نصير: نهائى كأس مصر فى السعودية سيكون بطولة استثنائية بسبب موسم الرياض

علي نصير

علي نصير

رحمة عويس - أحمد كامل

A A

حل الناقد الرياضي ونائب مدير تحرير موقع الجمهور الإخباري، «علي نصير»، اليوم الإثنين، ضيفاً على برنامج «البوابة»، بقناة الحدث، وتطرق للحديث عن جميع كواليس قمة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، المقرر إقامته يوم الجمعة المقبلة بملعب “الأول بارك” بالمملكة العربية السعودية. 

وقال علي نصير، إن نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك سيكون مفاجأة للجميع، والتاريخ يقول إنه في حالة عدم فوز الزمالك بالمباراة، سيحقق الأهلي الفوز بنتيجة كبيرة. 

وأضاف نائب مدير تحرير موقع الجمهور، أن الزمالك منذ فترة كبيرة، بعيد عن البطولات ففي حالة فوزه بهذه البطولة، سيؤدي إلى إعادة الروح من جديد للاعبي الفريق.

وتابع علي نصير: “فكرة إقامة نهائي كأس مصر، خارج مصر أمر طبيعي جداً كل الفرق الكبيرة بتعمل كدا بس المرة دي هتبقى استثنائية في السعودية عشان موسم الرياض”. 

واختتم تصريحاته قائلاً: “كهربا سيكون مفاجأة كولر في نهائي كأس مصر، بالرغم من تأكيد السويسري مارسيل كولر بأن كهربا المهاجم رقم 3 في حساباته بعد الدنماركي ذو الأصول الفلسطيني وسام أبو علي والفرنسي أنطوني موديست، وبالرغم من استبعاده من المباريات الفترة السابقة، إلا أن كل الشواهد تؤكد على مشاركة كهربا في نهائي كأس مصر أمام الزمالك”.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search