السبت، 05 أكتوبر 2024

05:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دوري أبطال آسيا، العين يتقدم على النصر بهدف سفيان رحيمي في الشوط الأول

سفيان رحيمي

سفيان رحيمي

أحمد كامل

A A

انتهى الشوط الأول من مباراة القمة العربية التي تجمع، فريقي النصر والعين، بالتعادل السلبي، في لقاء منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وسجل هدف التقدم لفريق العين الإماراتي، سفيان رحيمي في الدقيقة 44 من زمن الشوط، بعد هجمة منظمة من لاعبي فريق العين بمجموعة من التمريرات المتتالية، أنهاها أليخاندرو روميرو كاكو بتمريرة بينية تجاه سفيان رحيمي، ونجح الأخير في مرواغة الحارس ووضع الكرة داخل الشباك.

ويحتضن ملعب هزاع بن زايد، أحداث المباراة، ويسعى كلا الفريقين من التفوق على الآخر، حيث التقيا في دور المجموعات من نسخة 2020، وتبادلا الفوز بعدما فاز فريق النصر السعودي بهدفين مقابل هدف في لقاء الذهاب، ثُم ثأر فريق العين الإماراتي في لقاء الإياب بهدف نظيف.

تشكيل العين أمام النصر في دوري أبطال آسيا

وجاء تشكيل العين الرسمي على النحو التالي: في حراسة المرمى: خالد.

في خط الدفاع: بندر- الهاشمي- كوامي- إيريك.

في خط الوسط: يحيى- عباس- بارك.

في خط الهجوم: كاكو- سفيان رحيمي- ماتياس.

تشكيل النصر أمام العين في دوري أبطال آسيا

في حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

في خط الدفاع: عزيز بيهيتش - علي لاجامي - إيمريك لابورت - سلطان الغنام.

في خط الوسط: عبد الله الخيبري - عبد الحميد الصليهم - أوتافيو.

في خط الهجوم: ساديو ماني - كريستيانو رونالدو - أيمن يحيى.

مشوار فريقي العين والنصر في دوري أبطال آسيا

تأهل فريق النصر الي ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعدما تخطى الفيحاء في المباراة التي جمعت بينهما في دور الـ16والتي انتهت بنتيجة 3-0 بمجموع المباراتين، في الجهة المقابلة، تأهل فريق العين الإماراتي بعد الفوز على نظيره ناساف الأوزبكي بنتيجة 2-1.

فريق النصر

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search