الأربعاء، 31 يوليو 2024

04:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير التموين يطمئن المواطنين: «مفيش منتج هيتحط في أي ماركت بدون تسعيرة»

وزير التموين

وزير التموين

محمد النجار وإسلام التمساح

A A

أكد الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، على ضرورة وضع التسعيرة على كل منتج في منافذ بيع السلع داخل المحلات، قائلا: «مفيش منتج هيتحط في أي ماركت بدون تسعيرة».

جاء ذلك خلال افتتاح وزير التموين والتجارة الداخلية، لأحد فروع السلاسل التجارية في منطقة حي الأسمرات، باستثمارات تصل إلى 35 مليون جنيه.

وصرح وزير التموين والتجارة الداخلية، أن إجمالي مساهمة نشاط التجارة الداخلية بالإضافة إلى النقل واللوجستيات يستحوذ على 18% من الناتج المحلي الإجمالي.

وأضاف أن البنية الأساسية للتجارة الداخلية تضم مناطق لوجستية وشبكات توزيع ومخازن وأسواق جملة، لافتا إلى أن المتجر الجديد يعد نقلة مميزة في قطاع التجارة الداخلية فهو يضم البيع بالجملة ونصف الجملة والتجزئة، وهذا النوع من المتاجر يلغي الوساطة بين حلقات التداول المتعددة بما يدعم طرح منتجات بجودة عالية وأسعار مميزة.

وأوضح «المصيلحي» أنه يزداد تميز هذا المتجر بوجوده في حي الأسمرات الذي يعد مثالا قويا على إحلال العشوائيات لمدينة متطورة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.