الخميس، 04 يوليو 2024

08:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مفاجأة، «واتساب» يطرح ميزة جديدة لمستخدمي الآيفون

واتساب

واتساب

نورهان عبدالعزيز

يعمل تطبيق «واتساب» على طرح ميزة جديدة تتعلق بمستخدمي هواتف الآيفون، فهذه الخاصية تتمثل في الحفاظ على الخصوصية بشكل كبير من خلال زيادة عدد كلمات المرور.

تحديث جديد في تطبيق «واتساب» 

أعلنت شركة «ميتا» أنها بصدد إصدار تحديث جديد لهواتف الآيفون من نظام التشغيل IOS، حتى يتمكن المستخدمين من تنزليه، حسبما كشف موقع «WABetaInfo».

وتتمثل هذه الخاصية في زيادة كلمات المرور للمستخدمين للحفاظ على الخصوصية ومنع اختراق الهواتف، ومن ثم التجسس على البيانات، ولقت هذه الخاصية استحسان عدد كبير من مستخدمي هواتف الآيفون لما لها من فائدة كبرى تتعلق بالخصوصية.

«واتساب» يخفض عمر مستخدميه في عدة دول

قلص تطبيق «واتساب» منذ عدة أيام، سن المستخدمين في عدد كبير من البلدان مثل الاتحاد الأوروبي وبريطانيا، فكان يحق للأطفال عند سن السادس عشر استخدام هذا التطبيق الشهير.

وأعلنت «ميتا، أنها ترغب في الحفاظ على القيم الأسرية من خلال تقليل عمر الأطفال، نظرًا لأنهم يجلسون ساعات طويلة أمام هذه التطبيقات الشهيرة التي تلقى صدى كبير في جميع البلدان.

قسم العلوم والتكنولوجيا بموقع الجمهور
 

يُعتبر قسم العلوم والتكنولوجيا من الأقسام الحديثة التي تهتم بعالم الإنترنت ورصد حركات الكواكب والنجوم، بجانب توضيح خبايا «السوشيال ميديا» بدايةً من تطبيق واتساب مرورًا بالمنصات الجديدة مثل التيك توك وثريدز.

كما يتابع قسم العلوم والتكنولوجيا تقنيات الذكاء الاصطناعي والروبوتات المختلفة، علاوة على التحديات التي تواجه مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لحظة بلحظة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.