الأحد، 07 يوليو 2024

01:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«آبل» تستعد لطرح هذه الأجهزة قريبا

آبل

آبل

نورهان عبدالعزيز

تستعد شركة «آبل» العملاقة لإطلاق العديد من الإصدارات الحديثة من iPad Pro وiPad Air الجديدة وM3 MacBook Air قريبًا، حيث ينتظر العديد من المستخدمين هذه الأجهزة.

آبل تروج لمنتجاتها على موقعها الإلكتروني 

وكشفت العديد من الصحف الأجنبية، إن أبل تخطط للإعلان عن أحدث منتجاتها من خلال طرح الصور والفيديوهات على موقعها الإلكتروني دون الحاجة إلى الحملات الدعائية المختلفة.

ويتوقع العديد من الخبراء انخفاض أسعار أجهزة آبل التي يتم الإعلان عنها الشهر المقبل خاصةً بعد طرح أحدث هواتفها وهو آيفون 15 برو ماكس منذ عدة أشهر ولقى انتشارًا كبيراً.

وتخطط آبل للإعلان عن أقلام Apple Pencils، بجانب لوحات المفاتيح السحرية التي ينتظرها عشاق آبل، ومن المنتظر أيضاً طرح جهاز M3 MacBook Air بموديلات 13 بوصة و15 بوصة مقارنة بأجهزة العام الماضي.

سر شعار شركة «آبل Apple» يتمثل في حب التفاح

تسأل العديد من الأشخاص بخصوص شعار آبل، فكشف ستيف جوبز، الشريك المؤسس لشركة آبل، عن السر وراء استخدام التفاحة كشعار لهم، فقال إنه يحب البساطة، وبالنسبة له فهذه الثمرة، تُعبر عن الهدوء والسلاسة، علاوة على أنه يتبع نظام غذائي خاص بتناول الفواكه فقط.


 

ويُعتبر رونالد واين أول من شارك في تأسيس شركة آبل عام 1976، فاعتمد على التفاحة، مُتآثرًا بقانون الجاذبية الأرضية لنيوتن، فكان أول من اعتمد على هذه الثمرة، لتطوير فكرته وإيصالها إلى الجميع.

وتمثل أول شعار لشركة «آبل Apple» في نيوتن وهو جالس أسفل شجرة التفاح، لكنه تلاشى سريعًا، ولم يدم طويلًا، فاعتقد جوبز أنه قديم للغاية ولابد من التجديد، لجذب أكبر عدد من الأشخاص.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.