الأحد، 07 يوليو 2024

02:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لن يرحل مجانا، صحيفة «ليكيب» تفجر مفاجأة بشأن انتقال مبابي لريال مدريد

كيليان مبابي

كيليان مبابي

أحمد كامل

تتجه أنظار كرة القدم العالمية، إلى الصفقة المرتقبة بشأن انتقال الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، إلى الدوري الإسباني عبر بوابة ريال مدريد.

وينتهي عقد مبابي مع فريق العاصمة الفرنسية في نهاية الموسم الجاري، ورفض الدولي الفرنسي تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان، رغبة في الانتقال إلى فريق ريال مدريد، حسبما أكدت العديد من التقارير الصحفية والإعلامية الفرنسية والإسبانية.

 

مبابي لن يرحل عن باريس سان جيرمان مجانا

نشرت صحيفة ليكيب الفرنسية، تقريراً اليوم الإثنين، حول تطورات صفقة انتقال كيليان مبابي إلى صفوف فريق ريال مدريد، وأكدت الصحيفة على عدم رحيل الدولي الفرنسي إلى الفريق الملكي بشكل مجاني.

وأشارت الصحيفة إلى فريق باريس سان جيرمان سيحصل على 80 مليون يورو مقابل انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد، نظير بند الولاء المتواجد في عقد الموهبة الفرنسية وفريق العاصمة.

وأضافت صحيفة ليكيب أن فريق باريس سان جيرمان يخطط لزيادة الـ 80 مليون يورو إلى 150 مليون يورو، نظير الحصول على مكافأة توقيع.

ويذكر أن باريس سان جيرمان تعاقد مع مبابي في عام 2017، قادماً من صفوف فريق موناكو مقابل 180 مليون يورو.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.