الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إحالة طبيب وفرد أمن بمستشفى لـ «الجنايات» بتهمة تجارة الأعضاء البشرية

محكمة

محكمة

ضحى محمد على

A A

أمر المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة المستشار أحمد شورب، بإحالة رئيس قسم الكلى وفرد أمن بمستشفى شهير بمصر الجديدة، إلى محكمة الجنايات بتهمة تكوين تشكيل عصابي للاتجار في الأعضاء البشرية. 

وكشف أمر الإحالة أن الطبيب وفرد الأمن استقطاب "سيدة" عن طريق استغلال مرورها بضائقة مالية، وتم اغرائها بمقابل مادى كبير لبيعها كليتها، على أن نوقع مستندات أنها تبرعت بالكلية .

وذكرت التحقيقات أن المتهمان اتفقا فينا بينهما على الاتجار في الأعضاء البشرية، من خلال استقطاب الفقراء واستغلال حاجتهم المالية لشراء أعضائهم، على أن تتم  إجراء التحاليل الطبية اللازمة للضحايا فى مركز تحاليل شهير، على أن يتم  إجراء العمليات الجراحية داخل عيادة المتهم الأول .

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 

search