السبت، 06 يوليو 2024

06:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسلات رمضان 2024، برومو «الكبير أوي 8» يتصدر مؤشرات البحث

مسلسل الكبير أوي

مسلسل الكبير أوي

مصطفى شلي

مسلسلات رمضان2024، تصدر البرومو الرسمي لمسلسل “ الكبير أوي 8”، مؤشرات البحث على الموقع العالمي "جوجل"، وذلك بعد ساعات قليلة من طرحه، حيث نال استحسان وإشادة كبيرة من الجمهور العربي.

مسلسل الكبير أوي8

وقد استطاع برومو الجزء الثامن من مسلسل " الكبير 8 “ من تحقيق ما يزيد على ربع مليون مشاهدة ، بعد طرحه علي موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بـ 24 ساعة، حيث يعتبر المسلسل استكمال لنجاح سلسلة مسلسل الكبير بأجزائه التي أصبحت عادة رمضانية كل موسم، و تسيطر على البرومو حالة كوميديا بشكل كبير خاصة المشاهد التي جمعت بين أحمد مكى ومحمد سلام، فضلا عن ظهور أمينة خليل وشيماء سيف كضيوف شرف.

مسلسل الكبير أوي 8

وكانت كشفت الشركة المنتجة للعمل عن كواليس التصوير، ترويجا للجزء الثامن من "الكبير أوي"، وظهر أحمد مكي في الصور برفقة محمد سلام، وحسين أبو حجاج، وهم بـ«المريلة المدرسية» من داخل إحدى المدارس، حاملا «زمزمية».


يقدم مسلسل “الكبير أوي 8"، ضمن قائمة مسلسلات كوميدية رمضان 2024، يجمع العمل معظم أبطال الموسم السابع النجم أحمد مكي ورحمة أحمد وبيومي فؤاد ومحمد سلام وهشام إسماعيل وحسين حجاج ومصطفى غريب، إخراج أحمد الجندي، تأليف ورشة كتابة بإشراف أحمد الجندي.

قصة مسلسل الكبير أوي 8

وكانت تدور أحداث الجزء السابع بعد عام من زواج الكبير أوى ومربوحة، حيث تقع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.