الأحد، 07 يوليو 2024

02:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تمهيدًا لرحيل عبد المنعم، الأهلي يضم مدافع من الدوري الروسي (فيديو)

محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

دنيا عبده

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي، حصل على توقيع إياد العسقلاني، لاعب الإسماعيلي المنضم حديثًا إلى روستوف الروسي.

وقال شبانة، عبر برنامجه الإذاعي «من الآخر»، عبر أثير «شعبي fm»: «الأهلي أنهى كافة الترتيبات المتعلقة بضم إياد العسقلاني، وبداية من الموسم القادم سيتواجد اللاعب رفقة الفريق الأحمر». 

وأوضح محمد شبانة: «الأهلي دخل في مفاوضات لضم المدافع إياد العسقلاني، تحسبا لرحيل محمد عبد المنعم في الميركاتو الصيفي المقبل». 

 

عرض فرنسي لضم محمد عبد المنعم

فجرت صحيفة فرنسية مفاجآة من العيار الثقيل، بشأن محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تألقه في الفترة الأخيرة رفقة المارد الأحمر.

وأكدت الصحيفة، أن نادي نانت الفرنسي يرغب في التعاقد مع مدافع الأهلي ومنتخب مصر، محمد عبد المنعم، مشيرة إلى أنه من المدافعين المميزين في قارة إفريقيا وسيكون إضافة قوية لدفاع الفريق الفرنسي.

وكشف عن قيمة الصفقة التي وصلت إلى 3 ملايين يورو، وهو مبلغ معقول بالنسبة للاعب عقده سينتهي في نهاية الموسم القادم 2024، بالإضافة إلى أن إشبيلية وريال بيتيس الإسباني يراقبان اللاعب.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.