الخميس، 04 يوليو 2024

01:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«حياة كريمة» تواصل دعمها للأسر الأكثر استحقاقا في مصر وغزة

مساعدات حياة كريمة للأشقاء في فلسطين

مساعدات حياة كريمة للأشقاء في فلسطين

محمد ممدوح

نظمت مؤسسة حياة كريمة، خلال الأيام القليلة الماضية، عدد كبير من المبادرات، وفى مقدمتها مبادرة «سبيل» لتوزيع وجبات غذائية وكراتين رمضان، بالتزامن مع اقتراب الشهر الكريم .

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏نص‏‏

وأعلنت مؤسسة حياة كريمة، عن توزيع 10 ألاف وجبه غذائية خلال الأسبوع الماضي ، علي دور الأيتام والمسنين في نطاق القاهرة الكبرى.

قد تكون صورة ‏‏سوشي‏ و‏نص‏‏

وأشارت المؤسسة، إلى أن العمل لم يقتصر على دور الأيتام والمسنين في نطاق القاهرة الكبرى، ولكن المؤسسة قررت توسيع نطاق التوزيع حيث شملت، أهالي المرضي والمغتربين بمستشفيات القاهرة والجيزة والقليوبية.قد تكون صورة ‏‏‏٦‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏

وأوضحت المؤسسة، أن التحدي الأكبر لها هو شهر رمضان، لتوزيع كميات أكبر من المواد الغذائية علي قاعدة البينات التي اجتهدت المؤسسة خلال السنوات الماضية في تجميعها، لتوصيل المواد الغذائية للأسر الأكثر احتياجًا في القري الأكثر احتياجًا، وذلك وفقًا للاستراتيجية التي وضعها الرئيس منذ انطلاق المبادرة الرئاسية في دعم هذه الفئة من المجتمع، لعمل شبكة ضمان اجتماعي، وتخفيف علي المواطنين.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏

ولم يقتصر دعم مؤسسة حياة كريمة من المواد الغذائية قبل رمضان علي الشعب المصري قط، ولكن لايزال دعم المؤسسة متواصل إلى الأشقاء في فلسطين، إذ قال المؤسسة، إنه خلال الأيام الماضية استكملت المؤسسة ما تقدمة من الدعم الغير محدود إلى الأشقاء في فلسطين.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏مخزن أخشاب‏‏ و‏تحتوي على النص '‏project HOPE مؤسسة كريمة حياة GAM IE janera anera كريمة حياة hayakarimaofficial‏'‏‏

وأكدت المؤسسة، أن هناك أكثر من 40 شاحنة جديدة في طريقها إلى الحدود المصرية الفلسطينية والتي تعبر عبر معبر رفح لتصل إلى قطاع غزة الذي يعاني من جراء القصف المستمر من الاحتلال الإسرائيلي.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏مؤسسة حياة كريمة GEM MENA GLOBAL حياة كريمة hayakarimaofficial‏'‏‏

وأشارت المؤسسة، إلى أنه على مدار 130 يوم من العمل المستمر مع العديد من الشركاء الدوليين، وعلى رأسهم مؤسسة مهمة التمكين العاملية GEMK، والتي نجحت المؤسسة، في إرسال مجموعة جديدة من الشاحنات محملة بمختلف المساعدات الإنسانية الأكثر احتياجًا للأشقاء في فلسطين.

قد تكون صورة ‏نص‏

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.