الخميس، 11 يوليو 2024

09:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الزمالك يستحدث هذا المنصب الجديد من أجل محمد عبد الشافي (خاص)

محمد عبدالشافي

محمد عبدالشافي

علي نصير

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك، على استحداث منصب جديد داخل فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، من أجل محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق، والذي يستعد لإعلان اعتزاله بعد الإصابة بقطع في الرباط الصيلبي وانتهاء موسمه الحالي مع الأبيض .

وتعرض محمد عبدالشافي، للإصابة في الرباط الصليبي خلال أحد تدريبات الزمالك، ليسافر بعدها إلى ألمانيا للخضوع للجراحة بناءا على قرار من مجلس إدارة النادي، تقديرا لجهود اللاعب مع الفريق طوال السنوات الماضية . 

كان محمد عبد الشافي قد أعلن رغبته في الاعتزال الموسم الماضي، لكن حاجة الفريق إلى جهوده، وتدخل زملاؤه حال دون اتخاذه هذا القرار.

وعلم «الجمهور» أن إدارة نادي الزمالك تنوي استحداث منصب مدير شئون اللاعبين، ليتم تعيين محمد عبدالشافي به عقب إعلانه الاعتزال رسميا، خاصة وأن علاقته مميزة مع كل اللاعبين، كما أنه يحظى باحترام الإدارة واللاعبين، وبالتالي سيكون له دور كبير في إعادة الفارس الأبيض للمسار الصحيح .

وأكدت المصادر، أن قرار تعيين محمد عبدالشافي سيصدر فور إعلانه الاعتزال الرسمي، على أن يتولى مهام عمله بمجرد شائه من العملية الجراحية، وقدرته على ممارسة مسئولياته .

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لموسم 2022 - 2023، في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 8 مارس الجاري على استاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

تنقل مباراة الأهلي والزمالك، على العديد من القنوات المختلفة، السعودية منها والمصرية، والتي تأتي على النحو التالي: «قنوات أون تايم سبورتس، قنوات السعودية الرياضية SSC، وقناة MBC مصر».

تاريخ مواجهات الأهلي ضد الزمالك في كأس مصر

التقى الأهلي ضد الزمالك فى بطولة كأس مصر فى 32 مباراة من قبل، حقق المارد الأحمر 16 فوز مقابل 11 فوز للفارس الأبيض فيما انتهت 5 لقاءات بالتعادل.

كيف تأهل الأهلي والزمالك لنهائي كأس مصر 2023؟

خطف الزمالك بطاقة التأهل لنهائي بطولة كأس مصر نسخة 2023/2022، بعدما حقق فوزًا مثيرًا على نظيره بيراميدز على بنتيجة 3/4.

بينما تأهل الأهلي إلى نهائي كأس مصر على حساب فريق انبي، بعد التغلب عليه بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.