السبت، 05 أكتوبر 2024

10:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تجربة فريدة، «بلوجر» شهير يجرب نظارة أبل الجديدة في ميكروباص (فيديو)

صورة من الفيديو

صورة من الفيديو

الزهراء علام

A A

في تجربة فريدة قرر البلوجر المصري «يحيى رضوان» مشاركة متابعيه عبر حسابه على إنستجرام فيديو من شوارع القاهرة وهو يرتدي نظارة آبل الجديدة «🇪🇬» ليتسقل بها «ميكروباص» وسط دهشة الركاب والسائق من تجربة هذه التقنية المكلفة جدا.

 وانطلق «يحيى» في تجربته مع إظهاره لتفاعل النظارة بشكل رائع مع البيئة المحيطة به، حيث تمكنت النظارة من إلهائه عن الزحمة وتشغيل خلفيات تبدو كالحقيقية، واختار «يحيى» أن يرى السحاب والغيوم من أعلى القمم الجبالية الساحرة بدلا من رؤية نظرات الناس المستغربة لتجربة في الموصلات العامة.

تفاعل الأشخاص على هذه التجربة التي بدأت بجوار توكتوك، وداخل ميكروباص لتجربة تقنية يقترب سعرها من ربع مليون جنيها، وذكرت آبل أن هذه النظارة طورت للاستخدام في العمل عن بعد أو في المكاتب، حيث تتيح «فيجن برو» للمستخدم تشغيل التطبيقات المماثلة على أجهزة آي.أو.إس وماك أو.إس عبر منصة فيجن أو.إس. وتظهر التطبيقات كظلالا على الأشياء المحيطة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search