الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وداعًا دكتور فيكتور، أهم المحطات في حياة الراحل جميل برسوم

جميل برسوم

جميل برسوم

مصطفى شلي

A A

رحل عن عالمنا اليوم الاثنين، الفنان جميل برسوم، والذي يعتبر من الجيل الذي عاصر كبار نجوم الفن العربي، حيث يتمتع برصيد كبير من الأعمال التي لها بصمة مع المشاهد المصري و العربي.

ونسرد فى السطور التالية أهم محطات التاريخ الفني للفنان الراحل جميل برسوم .

درس جميل في المعهد العالي للزراعة في البحيرة، لكنه تركه في السنة الثانية وقام بتحويل أوراقه للمعهد العالي للفنون المسرحية، وسطع نجمه بشكل ملحوظ مع النجوم الشباب، لما يتمتع به من خبرة فنية طويلة مع عمالقة الفن في الوطن العربي، حيث كانت له أفلام لايزال المشاهد العربي، يتذكرها و على رأسها أفلام «ولاد العم، والفيل الأزرق والجزيرة 2» ومسلسل «طرف تالت وتحت الوصاية و طايع والأب الروحي».

 

وفاة جميل برسوم 

يشيع جثمان الفنان جميل برسوم، اليوم الاثنين في تمام الساعة الثالثة بعد ظهر اليوم بكنيسة الشهيد العظيم مار جرجس في دمنهور، بعد وفاته عن عمر ناهز 70 عاما.

ويقام عزاء الراحل في تمام الساعة السابعة مساء اليوم، وتقام صلاة الثالث في يوم الثلاثاء بتمام الساعة العاشرة مساء في كنيسة الشهيد العظيم مار جرجس أيضا.

مشهد من فيلم ولاد العم 

فيلم ولاد العم

استطاع الفنان جميل برسوم بأن يضع بصمة مميزة له من خلال دور الدكتور "فيكتور"، المواطن اليهودي الذي يعمل لديه بطل الفيلم كريم عبد العزيز.

مشهد من مسلسل طرف تالت

مسلسل طرف تالت 

ينما ظهر في مسلسل طرف تالت مع مجموعة كبيرة من الشباب، حيث أستطاع أن يعطي للمسلسل نوع من أنواع الثقل الفني، حيث حقق هذا المسلسل نجاح كبير في الموسم الرمضاني، الذي تم عرضه فيه و كان عام 2012.

البوسنر الرسمي لفيلم الجزيرة 2

فيلم الجزيرة2

وقد ظهر في هذا العمل مع كبار النجوم في السينما، حيث جسد شخصية وزير الداخلية، حين كان فيه محبسه، و أستطاع هذا الدور ؛رغم عدم ظهور الا في مشهد واحد فقط، لكن وضع بصمة و تعتبر جملته المشهورة هي جملة يستخدمها حتى الآن رواد مواقع السوشيال ميديا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search