السبت، 05 أكتوبر 2024

09:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وليد عتلم: القاهرة قدمت لفلسطين مالم يقدمه أحد والدور المصري متكامل رسميا وشعبيا

المساعدات الإنسانية الموجه لغزة

المساعدات الإنسانية الموجه لغزة

A A

أكد الكاتب والمحلل السياسي الدكنور وليد عتلم، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي، أن الأرقام التي قدمتها مصر لا تكذب   فيما يتعلق بالمساعدات التي قدمتها لقطاع غزة، وذلك لبعدين إنساني وسياسي، لافتا إلى أن مصر قدمت لفلسطين مالم يقدمه أحد.

وأضاف الدكنور وليد عتلم، فى لقاء مع قناة النيل للأخبار، حول جهود القاهرة لوقف إطلاق النار في غزة واحتواء الموقف هناك، والتغطية الإغاثية المصرية للفلسطينيين في قطاع غزة، أن مصر تقوم بدورها في تكامل لأدوارها بين القيادة والحكومة والشعب المصري مع مؤسسات ومنظمات مجتمع مدني وأهلي، مضيفا أن مصر تبذل كل ما بوسعها لدعم الأشقاء في فلسطين.

وأضاف الكاتب والمحلل السياسي، أن مصر تدعم فلسطين منذ 75 عاما وتحاول إقرار هدنة إنسانية في غزة ، بمساعدة الحلفاء والشركاء والأصدقاء، وبتعاون بين الولايات المتحدة الأمريكية وقطر.

وأشار الكاتب والمحلل السياسي الدكتور وليد عتلم، أن مصر على مشارف توقيع هدنة لمدة 6 أسابيع في قطاع غزة بالتزامن مع دخول شهر رمضان المبارك، وللتخفيف من الأوضاع الإنسانية والمعيشية الصعبة على سكان القطاع.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search