السبت، 05 أكتوبر 2024

05:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

علي زعزع يكشف لـ«الجمهور» حقيقة انتقاله من فيوتشر إلى الدوري الإسباني

علي زعزع

علي زعزع

محمود عبدالرحيم

A A

أعرب علي زعزع لاعب فريق فيوتشر والمنتخب الأولمبي، عن سعادته بفوز فريقه علي الهلال الليبي بخمسة أهدف دون رد، وسجل زعزع الهدف الأول لفيوتشر من تسديدة رائعة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

وقال زعزع في تصريحات لـ«الجمهور»: "الحمد لله على الفوز الكبير علي الهلال الليبي بنتيجة كبيرة قدمنا مباراة على أعلى مستوى، اللعيبة كلها رجالة وقدمت اللي عليها في الملعب وحققنا الهدف وهو الصعود لدور الـ8 من بطولة الكونفدرالية".

وأضاف:" تركيزي الحالي مع فيوشر والوصول لأبعد نقطة والمباريات القادمة ستكون أكثر صعوبة، مستعدين للمرحلة القادمة وعنينا على البطولة وبإذن الله نحقق اللقب".

وأكمل اللاعب الشاب:" هدفنا خلال المرحلة القادمة قبل انطلاق مباريات دور الـ8 من كأس الكونفدرالية تحسين وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري المصري، خاصة بعد تولي المدرب الكبير تامر مصطفي تدريب الفريق".

وتابع :" ترددت أحاديث خلال الفترات الماضية حول عرض ريال بيتيس لضمي الفترة المقبلة لا أعلم مدى صحتها من عدمه وكل لاعب يحلم بالاحتراف وننتظر نهاية الموسم وانتظار ما سيحدث".

واختتم: "الأهلي فريق كبير والزمالك فريق كبير وكل لاعب يتمني الانضمام لأحد الناديين، ولكن الاحترام حلم يتمناه كل لاعب وستضح الرؤية في نهاية الموسم".

وفي سياق متصل، أكد فريق مودرن فيوتشر، تأهله لربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية، بعد فوزه بنتيجة خمسة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما، ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية من منافسات الكونفدرالية الإفريقية 2024.

أحداث مباراة فيوتشر ضد الهلال الليبي في الكونفدرالية

سجل هدف فيوتشر الأول اللاعب علي زعزع، في الدقيقة 22 من عمر شوط اللقاء الأول، قبل أن يسجل محمد صادق الهدف الثاني لفيوتشر غفي الدقيقة 45 من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة 55 من عمر اللقاء، سجل أحمد عاطف، الهدف الثالث لفريق فيوتشر، وبحلول الدقيقة 69 سجل خالد المسماري، الهدف الرابع لفريق فيوتشر، هدفا عكسيا في مرماه.

واختتم أهداف اللقاء، أحمد عاطف في الدقيقة 88 من عمر اللقاء، ليؤكد بذلك تأهله لربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

ترتيب مجموعة فيوتشر بالكونفدرالية

1-اتحاد العاصمة الجزائري 13 نقطة.

2-مودرن فيوتشر 11 نقطة.

3-الهلال الليبي 6 نقاط.

4-سوبر سبورت 4 نقاط.

ويحتل فريق مودرن فيوتشر المركز الثاني برصيد 8 نقاط في المجموعة الأولى بالكونفدرالية الإفريقية، بينما يأتي نادي الهلال الليبي فى المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search