الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مواجهة مصرية مرتقبة في ربع نهائي الكونفدرالية بين الزمالك وفيوتشر

الزمالك وفيوتشر

الزمالك وفيوتشر

أحمد كامل

A A

حسم فريقا الزمالك وفيوتشر بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية في نسختها الحالية 2023/2024، ومن المقرر إقامة الاتحاد الإفريقي لقرعة منافسات الدور في الثانية ظهراً من يوم الأربعاء المقبل بمقره في القاهرة. 

ويسعى نادي الزمالك إلى تكرار إنجاز عام 2019، عندما توج بالمرة الأولى في تاريخه ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، عقب الفوز على فريق نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية.

كيف تأهل الزمالك وفيوتشر إلى ربع نهائي الكونفدرالية

تأهل فريق الزمالك إلى ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية، بعد تصدره المجموعة التي تضم: أبو سليم الليبي وساجرادا الأنجولي وسوار الغيني، بينما صعد فيوتشر بعد تواجده في وصافة المجموعة الأولى التي تضم: اتحاد العاصمة الجزائري وسوبر سبورت والهلال الليبي.

مواجهة مرتقبة بين الزمالك وفيوتشر في ربع نهائي الكونفدرالية

تقضي قرعة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لتحديد منافسات الأدوار الإقصائية لبطولة الكونفدرالية، بأن يلعب الفريق المتصدر للمجموعة مع الأندية التي احتلت الوصافة في باقي المجموعات الثلاثة الأخرى.

وتأهل الزمالك ضمن الفرق المتصدرة للمجموعات بجانب: نهضة بركان المغربي ودريمز اف سي الغاني واتحاد الجزائر، بينما صعد فريق فيوتشر رفقة الأندية التي احتلت الوصافة وهم: أبوسليم الليبي والملعب المالي وريفرز يونايتد النيجيري.

وبناءً على ذلك يواجه فريق الزمالك أحد الأندية التي حصلت على وصافة مجموعتها : مودرن فيوتشر وأبو سليم الليبي والملعب المالي وريفرز يونايتد النيجيري، ولكن يستبعد فريق أبو سليم الليبي لتواجده مع الفارس الأبيض في نفس المجموعة بدور المجموعات.

ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفدرالية 

1- الزمالك (مصر) - 13 نقطة - 5 مباريات - تم إلغاء مباراة الجولة السادسة أمام سوار.

2- أبو سليم (ليبيا) - 9 نقاط - 6 مباريات.

3- ساجرادا (أنجولا) - 8 نقاط - 6 مباريات.

4- سوار (غينيا) - نقطة واحدة - 5 مباريات - تم إلغاء مباراة الجولة السادسة أمام الزمالك.

ترتيب مجموعة فيوتشر في الكونفدرالية

1-اتحاد العاصمة الجزائري 13 نقاط

2-مودرن فيوتشر 11 نقاط

3-الهلال الليبي 6 نقاط

4-سوبر سبورت 4 نقاط

أخر مباراة لفيوتشر في الكونفدرالية الإفريقية

اكتسح فريق فيوتشر نظيره الليبي “الهلال” بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما في ختام منافسات دور المجموعات من فعاليات البطولة، وسجل الهدف الأول علي زعزع، في الدقيقة 22، قبل أن يسجل محمد صادق الهدف الثاني في الدقيقة 45، وفي الدقيقة 55 من عمر اللقاء، سجل أحمد عاطف، الهدف الثالث، وبحلول الدقيقة 69 سجل خالد المسماري، الهدف الرابع لفريق فيوتشر، بدف عكسي في مرماه، واختتم أهداف اللقاء، أحمد عاطف في الدقيقة 88 من عمر المباراة.، ليؤكد بذلك تأهله لربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

إلغاء مباراة الزمالك وسوار الغيني في ختام دور المجموعات

أخطر الاتحاد الإفريقي «كاف» اتحاد الكرة المصري بإلغاء مباراة الزمالك وسوار الغيني بعد تعثر وصول الفريق الغيني إلى القاهرة، والذي كان مقرر لها مساء اليوم الأحد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.