السبت، 06 يوليو 2024

03:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محاكمة المتسبب فى وفاة الفنان أشرف عبدالغفور

محاكم اليوم

محاكم اليوم

محمود الطحاوي

تشهد ساحات المحاكم المصرية، اليوم الإثنين 4 مارس، مجموعة من الجلسات فى مقدمتها  المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبدالغفور.

محاكمة 6 متهمين في القضية المعروفة إعلاميا بخلية الحدائق الإرهابية

تعقد الدائرة الأولى إرهاب بمركز الإصلاح والتأهيل بمجمع محاكم بدر، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني،  جلسة محاكمة 6 متهمين في القضية رقم 5314 لسنة 2023، والمقيدة برقم 41 لسنة 2023 جنايات أمن دولة، والمعروفة إعلاميًا بـ "خلية الحدائق".

وتضمن أمر الإحالة أنه في غضون الفترة من 2012 وحتي 28 مارس 2023، تولي المتهم الأول قيادة جماعة إرهابية كان الغرض منها تعطيل أحكام الدستور والقانون ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحقوق والحريات والاضرار بالمصالح العامة و الوحدة الوطنية، بأن تولى المجموعة الثورية لجماعة الإخوان التي تهدف لقلب نظام الحكم بالقوة، وتولي تنفيذ عمليات عدائية ضد الأفراد والمنشآت العامة.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهمين من الثاني وحتي الأخير، انضموا لجماعة إرهابية مع علمهم بأغراضها ووسائلها لتحقيق الهدف منه، وحازوا واحرزوا أسلحة نارية مما لا يجوز الترخيص بها أو بحيازتها بقصد استعمالها في نشاط يخل بالنظام العام،

محاكمة 49 متهما في أكبر قضية تهريب أدوية سرطان 

تشهد محكمة الجنح المختصة جلسة محاكمة 49 متهماً في واقعة تهريب أدوية سرطان في القضية المعروفة إعلاميا بـ "تهريب الأدوية الكبرى"

وكانت نيابة التهرب الضريبي قررت إحالة 49 متهما في واقعة تهريب أدوية سرطان، وكشفت تحقيقات، بعد ورود معلومات بشأن قيام المتهمين بالإتجار بالعقاقير المهرية لداخل البلاد وبعضها غير مصرح بتداولها.

محاكمة المتهم بإنهاء حياة زميله بالزيتون

تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بعابدين، محاكمة المتهم بإنهاء حياة زميله بسبب خلافات العمل بمنطقة الزيتون، في القضية رقم 7024 لسنة 2023 جنايات.

وتضمن أمر الإحالة أن المتهم قتل المجني عليه "علي رزق ص، عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على إزهاق ضغينة لسابقة الحط من قدره لما ضمره قبله أمام حشد بمحل عملهما

استكمال محاكمة المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبدالغفور

تستكمل محكمة جنح أكتوبر في منطقة السادس من أكتوبر، محاكمة فنان تشكيلي المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبدالغفور في حادث مروري بمنطقة 6 أكتوبر.

وكانت أمرت نيابة الشيخ زايد التابعة لنيابة أكتوبر الكلية بمنطقة 6 أكتوبر، يوم الأربعاء، 13 ديسمبر 2023، بإخلاء سبيل الفنان التشكيلي المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبدالغفور بصدمه بسيارته على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، بكفالة مالية قيمتها 10 آلاف جنيه على ذمة القضية.

أمرت النيابة العامة بحبس الفنان التشكيلي 4 أيام عل ذمة التحقيقات، وكشف المتهم خلال التحقيقات أنه لم يتعمد الاصطدام بالسيارة ولم يكن يعلم مَن بداخل السيارة حاول تفادي وقوع الحادث، لكنه لم يستطيع والحادث وقع قصد نتيجة ظلام الطريق.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.