الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسام راضي: دخول استثمارات إيطالية إلى السوق المصري فى مجال الحديد والصلب

السفير بسام راضي،سفير مصر في إيطاليا

السفير بسام راضي،سفير مصر في إيطاليا

منار عبد العظيم

A A

 كشف السفير بسام راضي، سفير مصر في إيطاليا، أن هناك مشروع إيطالي كبير سيتم تنفيذه فى مصر خلال الفترة المقبلة، مؤكدا فى  مداخلة هاتفية مع  برنامج على مسئوليتي الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسي، أن هذا المشروع سوف يوفر العدد من فرص العمل . 

4 مليارات دولار استثمارات

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وجه بدراسة المُقترح المقدم من شركة "دانيللي" الإيطالية لإنشاء مجمع صناعي متكامل لصناعة منتجات الحديد والصلب المتطورة في مصر .

وقال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، بأنه تم التنويه، خلال الاجتماع، إلى أن مقترح إنشاء مجمع صناعي متكامل لصناعة الحديد والصلب النظيف يهدف إلى توطين صناعة الحديد المتطورة، من خلال الاستعانة بالخبرات الدولية، إضافة إلى تصدير منتجات الحديد والصلب للأسواق العالمية وخاصة السوق الأوروبية.

 المشروع 17 ألف فرصة عمل

والمتوقع أن تصل استثمارات المشروع نحو 4 مليارات دولار، ويوفر المشروع 17 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، ويهدف المشروع كذلك إلى جذب المستثمرين لإنشاء مصنع لإنتاج الهيدروجين الأخضر باستثمارات تقدر بقيمة تتراوح ما بين 2 إلى 3 مليارات دولار. 

 الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search