الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعليم دمياط يحدد لقاء أسبوعيا لحل مشاكل المعلمين وأولياء الأمور

وكيل تعليم دمياط

وكيل تعليم دمياط

معاذ محمد

A A

أعلن محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، عقد لقاء يوم الثلاثاء من كل أسبوع، لكل إدارتين تعليميتين أو أكثر وفق المواعيد المحددة لكل إدارة، لحل مشاكل المعلمين والعاملين و أولياء الأمور في إطار مؤسسي منضبط دون انحراف أو ميل أو هوي.

وقال إن ذلك يأتى حرصا على تهيئة مناخ تعليمي صالح بالمدارس والإدارات والديوان، وحفاظا على حقوق الزملاء من المعلمين وجميع العاملين و اولياء الامور والتزاما بالشفافية وتحقيقاً للعدالة وعدم تنازع الاختصاصات.

وأوضح أن الاجتماع الأسبوعي سيعرض خلاله مشاكل المعلمين والعاملين بالإدارات، وكذلك أي مشاكل لأولياء الأمور، ويكون اللقاء والاجتماع برئاسة مدير المديرية، وسوف تشكل لجنة من المديرية والإدارات التعليمية من جميع جهات الاختصاص المعنية لحضور الاجتماع واللقاء لإيجاد حلول سريعة وناجزه لمشاكل الزملاء وأولياء الأمور.

وفى سياق آخر عقد وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اجتماعا موسعا بمديري المبادرة الرئاسية 1000 مدير مدرسة.

واستعرض كل مدير مدرسة علي حدة ما تم إنجازه خلال الفترة السابقة بالمدارس من مواجهة وحل المعوقات والتحديات، وكذا مناقشة خطة العمل في المرحلة المقبلة.

وأكد "وكيل الوزارة" على تقديم كافة أوجه الدعم  لمديري مدارس المبادرة الرئاسية لتحقيق تطوير ونهضة ملموسة بتلك المدارس و نجاح رسالتهم بالعمل على بناء الإنسان والهوية كأساس لتحقيق التنمية والتقدم .

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 

هل تؤيد إقامة مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك بطاقم تحكيم مصري؟
  • نعم

  • لا

search