السبت، 05 أكتوبر 2024

09:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد إلغاء مباراة سوار الغيني، الزمالك يستكمل تدريباته فى الدفاع الجوي

الزمالك

الزمالك

علي نصير

A A

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال مران مساء اليوم الأحد،  على الملعب الفرعي بإستاد الدفاع  الجوي، عقب إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إلغاء مباراة سوار الغيني التي كان مقرراً لها مساء اليوم في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بتقسيم اللاعبين لمجموعتين، أحدهما باللون الأبيض والأخر بالأزرق، وأقيمت التقسيمة على شوطين، بواقع  30  دقيقة لكل شوط.

وحرص الجهاز الفني للفريق على تجربة مجموعة كبيرة من لاعبي الفريق قبل السفر غداً إلى المملكة العربية السعودية لخوض مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر، المقرر لها يوم الجمعة المقبل الموافق 8 مارس 2024

وكان من المفترض أن يلتقي الزمالك مع سوار الغيني مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة ، ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية لمباريات دور المجموعات، لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تفاصيل اعتذار سوار الغيني

 اعتذر فريق سوار الغيني عن الحضور للمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، الذي كان من المقرر عقده في التاسعة من مساء أمس السبت، فى محاولة للهرب من عقوبات الكاف، إذ يرى الفريق أن حضوره للقاهرة لن يفيده في شيء، بعد تحديد صاحب المركز الأول والثاني في المجموعة.

وأصدر نادي سوار الغيني، بيانا رسميا أكد فيه أنه يجد صعوبة في السفر إلى القاهرة قائلا : «لا يزال يبحث في خيارات تأجيل المباراة نظرًا لصعوبة الوصول إلى القاهرة»، و

موقف سوار الغيني من عقوبات الكاف

وفي حالة تأكيد الكاف انسحاب فريق سوار الغيني، فإنه قد يواجه عقوبة الاستبعاد من المشاركة في البطولات الإفريقية لمدة ثلاثة أعوام، بالإضافة إلى تغريمه ماليًا، وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وإذا تبين صحة بيان نادي سوار الغيني، فإن الكاف سيحدد موعدًا جديدًا للمباراة المؤجلة مع القلعة البيضاء دون أي خسائر للفريق الغاني.

أما إذا حدث ذلك وأُقيمت المباراة في وقت لاحق فستنقلب الآية ويواجه نادي الزمالك أزمة؛ لأن في هذه الحالة ستعرضه «لضغط مباريات» سواء في الدوري أو الكونفدرالية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search