الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سميح ساويرس: مشروع تنمية رأس الحكمة أعظم الإنجازات فى قطاع العمران

 سميح ساويرس

سميح ساويرس

منار عبد العظيم

A A

قال رجل الأعمال سميح ساويرس، المؤسس لشركة أواسكوم للتنمية إن استثمارات مشروع رأس الحكمة هدفها الأساسي مساعدة مصر، وليس بهدف الاستثمار في قطاع مربح .

 أعظم الإنجازات في قطاع العمران في الفترة الحالية

وأشار «ساويرس في لقاء مع موقع العربية Business إلى ضرورة سداد الدفعة المقدمة من استثمارات مشروع رأس الحكمة حتي لا نسمح بوجود شك في إتمام الصفقة بين مصر والإمارات، موضحاً أن المشروع يعد أعظم الإنجازات في قطاع العمران في الفترة الحالية.

قيادة قطاع العمران ودورة في دعم الاقتصاد

ولفت ساويرس إلى أن الدولة المصرية تهتم بقطاع التنمية العمرانية، ما يؤكد قيادة القطاع عن الاقطاعات الأخرى مؤكدا استمرار الاستثمارات في القطاع بشكل كبير لمساهمته في دعم الاقتصاد بشكل كبير.

وأعرب عن سعادته وتفاؤله بالصفقة، وذلك لقدرة الجانب الإماراتي على تخطي التحديات وإيجاد حلول سريعة تؤثر على كافة القطاعات، وتحديداً قطاع التنمية العمرانية ،وقطاع السياحة.

 تحويل الأرباح سواء بالجنيه المصري أو بالدولار

وأوضح ساويرس أن حل مشكلة سعر الصرف تكمن في دراسة آلية تحويل الأرباح سواء بالجنيه المصري أو بالدولار بين المستثمرون، مضيفاً: لابد من الوصول لمرحلة نوحد فيها سعر الصرف.

 وتابع ساويرس: في الفترة الحالية مطلوب استثمارات عرضها الربح والتواجد بقوة في الأسواق المصرية ،تزامناً مع توفير حصيلة مالية للمصريين، وذلك بهدف جذب المستورد والمصنع والمطور، علي المدي الطويل والسعي وراء الفرص الاستثمارية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search