الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

السجن المشدد من 3 لـ 10 سنوات لـ 4 متهمات بالإتجار في البشر

محكمة

محكمة

محمود الطحاوي

A A

أجلت الدائرة 32 جنايات، بمحكمة جنايات جنوب القاهرة المنعقدة في بمجمع محاكم زينهم، برئاسة المستشار علاء البيلي، محاكمة 4 متهمين بالسجن من 3 إلى 10 سنوات وإلزامهم المصاريف الجنائية لإتهامهم بالاتجار في البشر بمنطقة الوراق بمحافظة الجيزة.

وتضمن منطوق الحكم على المتهمة الأولى بالسجن المشدد 7 سنوات، والمتهمة الثانية بالمشدد لمدة 7 سنوات، والمتهمة الثالثة بالسجن المشدد 3 سنوات وتغريمها مبلغ مالي قدره 20 ألف جنيه، فيما عاقبت المحكمة أيضا المتهمة الرابعة بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات.

وحملت القضية رقم 3836 لسنة 2022 جنايات الوراق والمقيدة برقم 212 لسنة 2022 كلي شمال الجيزة، أن المتهمين «آمال. ع»، «سيدة. س»، «حنان. ص»، «سعاد. ط»، قامو بالاتجار في البشر مستغلين حداثة سن أطفالهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي وذلك على النحو الموضح بالتحقيقات.

وتبين من خلال التحقيقات أن المتهمين استغلوا عدد من الأطفال «أولادهم» من خلال عمل فيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وهو ما يعد انتهاكا لحرمة الحياة الخاصة لهم وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search