السبت، 05 أكتوبر 2024

06:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كيف يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني 2024

 برشلونة - أتليتك بلباو

برشلونة - أتليتك بلباو

منصور مجاهد

A A

كيف يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني، يبحث العديد من عشاق كرة القدم العالمية عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة برشلونة عندما يحل ضيفاً ثقيلاً اليوم الأحد، على نظيره أتلتيك بيلباو علي ملعب سان ماميز عقر دار بلباو، في إطار منافسات الأسبوع الـ 27 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

بث مباشر مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني؟

يسعى فريق أتلتيك بيلباو لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل الاقتراب خطوة من المركز الرابع الذي يحتله أتلتيكو مدريد، بينما يسعي فريق برشسلونة إلي تحقيق الفوز للوصول إلي المركز 2 خلف ريال مدريد متخطيا جيرونا بفارق الأهداف، يمكنك مشاهدة اللقاء من خلال خدمة بث مباشر مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني الممتاز

ويتحدى فريق بلباو نظيره البرسا، في لقاء اليوم، من أجل تصعيب صراع الوصافة علي البرسا، ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب المسابقة برصيد 66 نقطة وبفارق 6 نقاط عن الوصيف، ويقدم موقع الجمهور خدمة بث مباشر مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في اللاليجا.

إن كنت تتسائل عن كيف يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني، يقدم لك موقع الجمهور الحل الأمثل. عبر التواجد علي موقعنا الرسمي.

كيف يمكنني مشاهدة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوريالإسباني

يحتل فريق برشلونة المرتبة 3 في الدوري الإسباني الممتاز برصيد 57 نقطة، جمعها البرسا من خلال 17 فوزا و6 تعادلات و3 هزائم، سجل خلالها 56 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفا، أي فارق أهداف يقدر بـ 22 هدفا، وعلي الجانب الآخر يحتل فريق بلباو المرتبة 5 في الدوري الإسباني الممتاز برصيد 49 نقطة، جمعها من خلال 14 فوزا و17 تعادل و5 هزائم، سجل خلالها 46 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا، أي فارق أهداف يقدر بـ 20.

شاهد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني الممتاز

ويقود مباراة برشلونة أتلتيك بلباو تحكيميا أليخاندرو هيرنانديز حكمًا للساحة، ويُعاونه كلًا من، جوزيه نارنجو حكم مساعد أول، وجوزية جاريدو حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى كارلوس مونيز حكمًا رابعًا لإدارة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

إن كنت تتساءل عن كيف يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني، ومن المقرر أن تذاع مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإسباني، عبر شبكة قنوات بي إن، وتحديدًا قناة beIN SPORTS HD 5، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد للمسابقة بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

التشكيل المتوقع لفريق برشلونة أمام بلباو

ومن المتوقع أن يدخل فريق برشلونة المباراة بالتشكيل التالي: 

في حراسة المرمى : شتيجن - في خط الدفاع : كوندي – آراخو – كوبارسي – جواو .

في خط الوسط: كريستينسين – جوندوجان – دي يونج.

في خط الهجوم : لامين – ليفاندوسكي – بيدري.

التشكيل المتوقع لفريق أتلتيك بلباوأمام برشلونة

بينما من المتوقع أن يدخل فريق أتلتيك بلباو المباراة أمام برشلونة بالتشكيل التالي: 

في حراسة المرمى : سيمون.

في خط الدفاع : إينجيو – باراديس – الفاريز – أوسكار.

في خط الوسط : رويز دي جالاريتا – بينيت برادوس – سانسيت. 

في خط الهجوم : جوركا – ويليامز – أليكس.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search