الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صفاء أبو السعود ونادية مصطفى يقدمان العزاء فى وفاة الراحل حلمي بكر

صفاء ابو السعود

صفاء ابو السعود

ياسمين شهاب

A A

 قدمت الفنانة صفاء أبو السعود، والفنانة نادية مصطفى، العزاء في وفاة الموسيقار حلمي بكر، المقام بمسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين.

واستقبل الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، والفنان حلمي عبد الباقي، عزاء الموسيقار الراحل حلمي بكر، في مسجد الحامدية الشاذلية في منطقة المهندسين.

وشيع جثمان الموسيقار حلمي بكر، عصر اليوم، من مسجد السلام بمدينة نصر، وسط تجمع كبير من أصدقائه و أقاربه، وتم دفنه إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة فى الوفاء والأمل.

من جانبه كشف فتحي بكر شقيق الموسيقار الراحل حلمي بكر، عن الخلافات التي نشبت داخل المستشفى الذي كان بها الجثمان، وعن أسباب الخلافات، وكيف انتهت تلك الأزمة، وما مصير الجثمان، والمواقف التي سوف يعلن عنها بعد عزاء الراحل حلمي بكر.

وقال فتحي في تصريح لـ «الجمهور»: «أنا مش هرد على أي حاجة دلوقتي علشان دا مش وقته، ونخلص تجهيزات العزا بعد كدا نشوف مين اللي اتكلم على مين».

وأضاف: «كلنا على علاقة طيبة مع بعض، ولا توجد قطيعة بيني وبين أخويا على الإطلاق، وما تم تداوله في هذا الشأن غير صحيح».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search