الأحد، 07 يوليو 2024

02:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

استمرار ملاحقة ليفربول، السيتي يسقط اليونايتد بثلاثية فودين وهالاند(فيديو)

فودين

فودين

منصور مجاهد

انتهت أحداث مباراة ديربي مانشستر بفوز السيتي 3-1، في المباراة التي استضاف فيها نادي مانشستر سيتي نظيره مانشستر يونايتد في قمة مباريات الجولة 27 على ملعب «الاتحاد».

وبتحقيق هذا المكسب تواصل كتيبة بيب جوارديولا ملاحقة المتصدر ليفربول، حيث قلل السيتي فارق النقاط بينه وبين كتيبة يورجن كلوب إلي نقطة وحيدة، فيصبح رصيد السيتي 62، بينما رصيد ليفربول 63.

هدف التعادل لفريق السيتي بأقدام فيل فودين

 

هدف راشفورد في مانشستر سيتي

 

هدف التقدم لفريق مانشستر سيتي بأقدام فودين 2-1

 

هدف السيتي الثالث في مرمي اليونايتد بأقدام هالاند

تفاصيل الشوط الأول

بدأ الشوط الأول بشكل سريع، حيث سجل راشفورد الهدف الأول لصالح اليونايتد بعد تمريرة رائعة من برونو فيرناندز في الدقيقة 8، ثم تبع الهدف العديد والعديد من المحاولات لفريق السيتي لمعادلة النتيجة لكن دون جدوي، إلي أن أطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم اليونايتد 1-0 علي مضيفه مانشستر سيتي.

تفاصيل الشوط الثاني

بعدما انتهي الشوط الأول من ديربي مانشستر بتقدم اليونايتد 1-0، نجح اللاعب فيل فودين، في تسجيل هدف التعادل لفريق السيتي في الدقيقة 56 من تسديدة صاروخية، من خارج منطقة الجزاء، وتستمر المحاولات من هنا ومن هناك لحسم الثلاث نقاط، حتي يأتي فيل فودين في الدقيقة 80 ويحرز هدف تأمين النقاط الثلاث بعد تمريرة سحرية من جوليان ألفاريز، ويواصل فريق السيتي الضغط عي ضيفه اليونايتد، ثم يأتي إيرلينج هالاند ويعطي رصاصة الرحمة لليونايتد في الدقيقة 90+1، لتنتهي المباراة بنتيجة 3-1 لصالح السيتي.

موقف فريق مانشستر سيتي في الدوري قبل المباراة

يحتل فريق مانشستر سيتي المرتبة 2 في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 59 نقطة، جمعها السيتي من خلال 18 فوزا و5 تعادلات و4 هزائم، سجل خلالها 59 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا، أي فارق أهداف يقدر بـ 32.

موقف فريق مانشستر يونايتد في الدوري قبل المباراة

وعلي الجانب الآخر يحتل فريق مانشستر يونايتد المرتبة 6 في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 44 نقطة، جمعها اليونايتد من خلال 14 فوزا وتعادلان و10 هزائم، سجل خلالها 36 هدفا وتلقت شباكه 36 هدفا، أي فارق أهداف يقدر بـ 0.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.