السبت، 06 يوليو 2024

02:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كيف يمكنني مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي - مانشستر يونايتد

مانشستر سيتي - مانشستر يونايتد

منصور مجاهد

كيف يمكنني مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي؟، يبحث العديد من عشاق كرة القدم العالمية عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد عندما يحل ضيفاً ثقيلاً اليوم الأحد، على نظيره ماشستر سيتي علي ملعب الاتحاد عقر دار السيتي، في إطار منافسات الأسبوع الـ 27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي؟

يسعى فريقمانشستر سيتي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل الاقتراب خطوة من الصراع على لقب الدوري، بينما يسعي فريق اليونايتد لتحسن مركزه في الدوري الإنجليزي، يمكنك مشاهدة اللقاء من خلال خدمة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويتحدى فريق اليونايتد نظيره السيتي، في لقاء اليوم، من أجل تصعيب صراع صدارة الدوري الإنجليزي علي السيتي، ويتصدر الريدز جدول ترتيب المسابقة برصيد 60 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن الوصيف، ويقدم موقع الجمهور خدمة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في البريميرليج.

إن كنت تتسائل عن كيف يمكنني مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، يقدم لك موقع الجمهور الحل الأمثل.

كيف يمكنني مشاهدة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق مانشستر سيتي المرتبة 2 في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 59 نقطة، جمعها السيتي من خلال 18 فوزا و5 تعادلات و4 هزائم، سجل خلالها 59 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا، أي فارق أهداف يقدر بـ 32، وعلي الجانب الآخر يحتل فريق مانشستر يونايتد المرتبة 6 في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 44 نقطة، جمعها اليونايتد من خلال 14 فوزا وتعادلان و10 هزائم، سجل خلالها 59 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا، أي فارق أهداف يقدر بـ 32.

شاهد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويأتي تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي كالتالي: 

في حراسة المرمى: إيدرسون مورايش، 

في خط الدفاع: كايل والكر، روبن دياز، ناثان آكي.

في خط وسط الملعب: كيفين دي بروين، رودريجو، فيل فودين، ستونز

في خط الهجوم: إيرلينج هالاند، دوكو، بيرناردو.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة السيتي واليونايتد في الدوري

بينما من المقرر أن يدخل تين هاج المباراة بالتشكيل التالي: 

في حراسة المرمى: أندريه أونانا، 

في خط الدفاع: ديوجو دالوت، فيكتور ليندلوف، جوني إيفانز، فاران.

في خط وسط الملعب: ماينو، ماكتومناي، كاسيميرو، 

في خط الهجوم: جارناتشو، ماركوس راشفورد، برونو فيرناندز.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.