الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد عاطف يقود هجوم فيوتشر ضد الهلال الليبي في الكونفدرالية

أحمد عاطف

أحمد عاطف

حسين العجيلي

A A

أعلن تامر مصطفى، المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة الهلال الليبي، ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية من منافسات الكونفدرالية الإفريقية 2024.

تشكيل فيوتشر الرسمي ضد الهلال

وجاء تشكيل فيوتشر الرسمي للمباراة على النحو التالي: « في حراسة المرمى: محمود جنش، في خط الدفاع: جوناثان نجويم ، علي الفيل ، خالد رضا ، باسم علي، في خط الوسط: غنام محمد ، محمد صادق ، علي زعزع ، محمد فاروق ، عبد الكبير الوادي، في خط الهجوم:  أحمد عاطف».

ويجلس على مقاعد البدلاء: أحمد يحيى ، محمد ربيعة ، محمود رزق ، محمد نصير ، محمد محمود ، محمود شعبان ،  ايبا ، عمر وائل ، علي ياسر.

موعد مباراة فيوتشر والهلال الليبي في الكونفدرالية

ويلتقي فيوتشر مع الهلال الليبي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك على أرضية ستاد السلام.

القنوات الناقلة لمباراة فيوتشر والهلال الليبي في الكونفدرالية

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وسوار الغيني على شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لبطولة الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الأوسط.

ترتيب مجموعة فيوتشر بالكونفدرالية

1-اتحاد العاصمة الجزائري 10 نقاط

2-مودرن فيوتشر 8 نقاط

3-الهلال الليبي 6 نقاط

4-سوبر سبورت 4 نقاط

حكام مباراة مودرن فيوتشر والهلال الليبي بالكونفدرالية

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تعين الحكم البوروندي باسيفيك ندابيها ليدير هذا اللقاء المرتقب، ويعاونه البوروندي إيمرى نيونجابو مساعد أول، والأوغندي رونالد كاتينيا مساعد ثان، والأوغندي شيلانجيت علي حكم رابع، فيما يراقب المباراة محمد علي من جيبوتى.

ويسعى نادي فيوتشر في لقاء اليوم إلى تحقيق الفوز أو التعادل لرفع رصيده إلى 9 نقاط، ليتأهل مباشرة إلى الدور الربع النهائي مع اتحاد العاصمة الجزائري.

ويحتل فريق مودرن فيوتشر المركز الثاني برصيد 8 نقاط في المجموعة الأولى بالكونفدرالية الإفريقية، بينما يأتي نادي الهلال الليبي المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search