الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البنك الأهلي المصري يرفع نسبة الفائدة على حسابات التوفير المختلفة

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

عبد الرحمن المصري

A A

رفع البنك الأهلي المصري- أكبر بنك في مصر- سعر الفائدة على 3 أنواع من حسابات التوفير، ضمن حزمته المصرفية المتميزة، وذلك تماشيًا مع قرار البنك المركزي برفع سعر الفائدة على الإيداع والإقراض بنسبة 2% منذ شهر.

 

نسبة الفائدة على حساب التوفير العادي في البنك الأهلي المصري

وبلغ سعر الفائدة على حساب التوفير العادي بنسبة 2% و3%، على حسب كمية النقد المراد توفيره، لتسجل 8.5%، و12.5%.

ويتميز هذا المنتج بمرونة في صرف العائد، بجانب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، إضافة إلى حساب مشترك، فضلًا عن بطاقة خصم مباشر للسحب والشراء.

 

نسبة الفائدة على حساب توفير المستقبل

وارتفع سعر الفائدة على حساب توفير المستقبل بنسبة 2%، ليسجل 8.5%، و8.75%، على حسب كمية النقد المراد توفيره على المدة.

ويتميز حساب توفير المستقبل، بكونه دون حد أدنى لفتح الحساب، فضلًا عن كون الحد الأقصى لرصيد الحساب: 500 ألف جنيه، الحد الأقصى لحركات الخصم اليومي (سحب نقدي – حوالات صادرة – خصم حسابي) 60 ألف جنيه، الحد الأقصى لحركات الخصم الشهري ( سحب نقدي – حوالات صادرة – خصم حسابي) 200 ألف جنيه، إلى جانب تأمين مجاني علي الحياه للعميل، ويستحق التامين اعتبارا من الشهر التالي لتاريخ فتح الحساب علي اقل رصيد دائن بالحساب خلال الشهر بحد ادني مبلغ 5000 جم و بحد اقصي للتامين مبلغ 100 ألف جنيه مصري.

يتم دفع مبلغ التامين وفقا واقل رصيد دائن للشهر السابق لتاريخ الوفاة، التأمين ساري للعملاء من سن 16 وحتى 60 سنة، بشرط ألا يقل سن العميل عن 16 سنة ولا يزيد عن 50 سنة عند بدء التأمين.

كما يتميز حساب توفير المستقبل بإمكانية إصدار محفظة فون كاش معفاة من (مصاريف الإصدار- مصاريف سنوية لمدة سنة من تاريخ الاشتراك بالمحفظة)، علمًا بأنه لا يتم استخدامه كحساب تعلية للشهادات أو الودائع.

يتم احتساب العائد شهريا علي أقل رصيد دائن خلال الشهر و الذي يزيد عن 3000 جنيه ويتم تعلية العائد المحتسب على رصيد الحساب وفقا ودورية صرفه.

 

نسبة الفائدة على حساب توفير المعاش في البنك الأهلي

وزاد حساب توفير المعاش في البنك الأهلي المصري بنسبة 3% ليصل، إلى 12.5% بدلا عن 9.5%.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search