السبت، 05 أكتوبر 2024

02:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هالة صدقي تستعد لفيلم جديد من إخراج سامح عبدالعزيز | خاص

هالة صدقي

هالة صدقي

ندى يوسف

A A

أعلنت الفنانة هالة صدقي، عن استعدادها لفيلم سينمائي جديد من إخراج سامح عبدالعزيز، مشيرة إلى أنها بدأت التحضيرات الأولية للعمل؛ استعدادًا لطرحه داخل دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت هالة في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أن صناع الفيلم لم يستقروا حتى الآن على الاسم النهائي، بالإضافة إلى أنهم لم يختاروا بعد الأسماء المرشحة لبطولة العمل.

ويعيد هذا الفيلم هالة صدقي من جديد للسينما، بعد فترة غياب دامت لمدة 6 سنين، وذلك منذ فيلم «آخر ديك في مصر»، للفنان محمد رمضان.

«جعفر العمدة2»

كما كشفت الفنانة هالة صدقي، عن حقيقة مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل «جعفر العمدة»، للفنان محمد رمضان، الذي من المقرر طرحه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

وأكدت هالة في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أنها تعاقدت على أعمال فنية أخرى، ولم تعرف حتى الآن مصير شخصية «صفصف»، التي قدمتها في الجزء الاول من المسلسل.

وأردفت: «أنا خلاص ارتبط بأعمال تانية فلما يقرروا بقى هيتعمل ولا لأ نبقى وقتها أشوف أعمل إيه»، مشيرة إلى أنها من الممكن أن تنسق الوقت بين أعمالها إذا عرض عليها المشاركة في «جعفر العمدة2».
شارك في بطولة «جعفر العمدة» إلى جانب محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، مي الكساب، هالة صدقي، أحمد فهيم، عصام السقا، دعاء حكم، أحمد داش، منة فضالي، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

search