السبت، 05 أكتوبر 2024

08:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محملة بـ700 طن مستلزمات غذائية..

«حماة الوطن» يواصل دعم القضية الفلسطينية بـقوافل إغاثية

القافلة الإغاثية المتجهة إلى قطاع غزة

القافلة الإغاثية المتجهة إلى قطاع غزة

محمد ممدوح

A A

أعلن حزب حماة الوطن، عن إرسال القوافل المحملة بمئات الأطنان من المساعدات المتنوعة وتعتبر هذه القافلة الثالثة للحزب والتي تقدم إلى غزة.

وقال اللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن، إن السيارات تحمل الكثير من المواد الغذائية والمساعدات الطبية، موجة إلى غزة، مؤكدًا دعم الشعب المصري بكافة طوائفه، وأحزابه يقفون خلف القضية الفلسطينية.

وأضاف اللواء طارق نصير، الأمين العام لحزب حماة الوطن، ان القافلة تتكون من 700 طن من المستلزمات الغذائية والطبية، مؤكدً أن حزب حماة الوطن لن يتوانى عن دعم الشعب الفلسطينيين سياسيا.

وأكدت النائبة ميرال الهريدي أمينة التعليم بالحزب، أن الشعب المصري يقف خلف القضية الفلسطينية، وأن الشعب المصري وأحزابه وقياداته تقف ضد سياسية التهجير القسري التي يرسم لها الكيان الصهيوني، الذي يرفض إقامة الدولة الفلسطينية.

وأشار النائب النائب فايز أبو حرب، أمين القبائل العربية والعائلات المصرية، إلى أن الشعب المصري لن يترك القضية الفلسطينية إلا عند إقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس، ووجه التحية الي الشعب الفلسطيني المقاوم.

وأكد حزب حماة الوطن، أن هذه القوافل تأتي انطلاقا من دور مصر الرائد في دعم ومساندة القضية الفلسطينية، وإيمانا بأهمية الوقوف بجانب الأشقاء في هذه المحنة.

ويؤكد الحزب على أهمية كافة التحركات المصرية على جميع المستويات الرسمية، وكذلك دور المجتمع المدني، بتقديم كل الإمكانيات للتخفيف من حدة الحرب التي تجاوزت 100 يوم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search