السبت، 05 أكتوبر 2024

04:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشكيل برشلونة المتوقع أمام أتليتك بلباو في الدوري الإسباني

لاعبو برشلونة

لاعبو برشلونة

إسلام عبدالجليل

A A

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، بنظيره أتليتك بلباو في الجولة الـ 27 من الدوري الإسباني، الليلة في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويسعى برشلونة لاستغلال سقوط ريال مدريد في فخ التعادل أمام فالنسيا، وتقليل فارق النقاط إلي 6، بالفوز على أتلتيكو بلباو.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام بلباو

ومن المتوقع أن يدخل تشافي المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: مارك تير شتيجن، في خط الدفاع: كانسيلو، أراوخو، باو كوبارسي، كوندي، في خط الوسط: فرينكي دي يونج، كريستينسن، جوندوجان، في خط الهجوم: لامين يامال، ليفاندوفسكي، بيدري.

موعد مباراة برشلونة وأتليتك بلباو

وتنطلق مباراة برشلونة وأتليتك بلباو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب «سان ماميس»، في الجولة الـ 27 من الدوري الإسباني.

قائمة برشلونة لمواجهة أتليتك بلباو في الدوري الإسباني

وجاءت قائمة برشلونة على النحو التالي: في حراسة المرمى: تيرشتيجن، إيناكي بينا، ديجو كوشين، وفي خط الدفاع : كانسيلو ، أراخو ، كوندي ، كيرستينسين ، إينيجو مارتينيز ، باو كوبارسي ، هيكتور فورت، وفي خط الوسط :دي يونج ، جوندجان ، بيدري ، فيرمين لوبيز ، روميو ، سيرچي روبيرتو، وفي خط الهجوم : ليڤاندوسكي ، ڤيتور روكي ، چواو فيليكس ، رافينيها ، لامين يامال ، مارك چوير .

ويغيب عن المباراة من صفوف برشلونة كل من: فيران توريس ، أليكس بالدي ، جافي، ماركوس ألونسو وذلك بداعي الإصابة.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإسباني

يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد سبعة وخمسون نقطة، بينما يتواجد فريق بلباو في المركر الخامس برصيد تسعة وأربعين نقطة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search