السبت، 05 أكتوبر 2024

05:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول قرار من الزمالك بعد إلغاء مباراة سوار الغيني في الكونفدرالية

الزمالك

الزمالك

رحمة عويس

A A

كشف عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، عن تلقي النادي إخطارا رسميا من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإلغاء مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام سوار الغيني التي كان مقرراً لها التاسعة مساء اليوم، في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأوضح مدير الكرة بنادي الزمالك أن مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» سيعقدون اجتماعاً خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم القرار النهائي الخاص بالمباراة.

أول قرار بعد إلغاء المباراة

وأكد عبد الواحد السيد، أن الزمالك سيخوض تدريبه اليوم بصورة طبيعية على ستاد القاهرة في السادسة مساءً استعداداً للقاء الأهلي في نهائي كأس مصر، المقرر له يوم 8 مارس المقبل في المملكة العربية السعودية.

وأخطر الاتحاد الإفريقي «كاف» اتحاد الكرة المصري بإلغاء مباراة الزمالك وسوار الغيني بعد تعثر وصول الفريق إلى القاهرة، والذي كان مقرر لها مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية لمباريات دور المجموعات، لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكان ينتظر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، وصول فريق سوار الغيني لإقامة مباراة الليلة ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية لمباريات دور المجموعات، لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي كان مقرر لها مساء اليوم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search