الخميس، 11 يوليو 2024

01:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نقيب الفلاحين: انخفاضات كبيرة في أسعار اللحوم والدواجن خلال شهر رمضان

أسعار اللحوم والدواجن

أسعار اللحوم والدواجن

أحمد مبروك

أسعار اللحوم والدواجن، شهدت أسعار اللحوم انخفاضا كبيرا في الأسواق، اليوم الأحد 3 مارس 2024، مع توقعات بمزيد من الانخفاض في شهر رمضان.


وتوقع حسين أبو صدام نقيب الفلاحين، استمرار تراجع أسعار اللحوم خلال شهر رمضان المبارك، خاصة بعد إتمام صفقة رأس الحكمة بين مصر والإمارات، وانخفاض سعر الدولار في السوق الموازي بجانب الجهود الكبيرة في استيراد كميات كبيرة من اللحوم والدواجن المجمدة لزيادة المعروض منها خلال الفترة المقبلة.

انخفاض أسعار اللحوم الحمراء خلال شهر رمضان

وأضاف نقيب الفلاحين في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إن أسعار اللحوم الحمراء ستتراجع خلال شهر رمضان إلى 300 جنيهًا، وبحد أقصى 350 جنيهًا.

أسعار اللحوم والدواجن، وألمح نقيب الفلاحين أن انخفاض أسعار اللحوم في شهر رمضان لن يكون الأخير، مشيرًا إلى أن شهر رمضان يتزايد الطلب على اللحوم مما يجعل الانخفاض به ليس كبيرًا في الأسعار ولكن الأسعار ستنخفض بشكل أكبر خلال بعد انتهاء الشهر الكريم.

وأشار إلى انخفاض أسعار اللحوم الحي أو ما يعرف بـ "سعر اللحم القائم" من العجول لينخفض من 190 إلى 165 جنيها في الأسواق والجاموسي الحي أنخفض من 170 جنيها و150 جنيها في أسواق المواشي.

انخفاض أسعار الدواجن في رمضان

أسعار اللحوم والدواجن، وتوقع نقيب الفلاحين انخفاض أسعار الدواجن أيضًا لتسجل 80 جنيها للكيلو في شهر رمضان مشيرًا إلى أن أسعار الدواجن انخفضت اليوم لتسجل 95 جنيها للكيلو بدلًا من 105 جنيهات التي كانت عليه منذ أيام قليلة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.